قادرون باختلاف.. شرف أحمد: والدتي وخالي اكتشفا موهبتي| فيديو

شرف أحمد
شرف أحمد

قال شرف أحمد، من ذوي الهمم، الذي غنى في احتفالية قادرون باختلاف أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي والحاصل على المركز الأول في جائزة المبدع الصغير فئة الغناء، إن أمه وخاله اكتشفا موهبته في الغناء، موضحا: "كنت بغني ألحان بس الكلمات مكنتش حافظها لحد ما خالي أخدني في استديو وبدأت أغني".

وأضاف أحمد، خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة "الأولى"، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلامي محمد الشاذلي، : "قدمت في دار الأوبرا المصرية مع الدكتورة ميرفت فريد التي تدربني في مركز تنمية المواهب، وكان ذلك في السابعة من عمري، في البداية تدربت على السلم الموسيقي، وكنا نغني أمانة عليك ومبيسألش عليّ أبدا". 

وتابع: "الدكتورة ميرفت فريد اقترحت عليّ أن أقدم في جائزة المبدع الصغير، قدمت إلكترونيا، وكان المشوار صعبا بالنسبة ليّ، لكن أحمد الله على المركز الأول، لديّ أكثر من موهبة، مثل الغناء والإنشاد وقراءة القرآن، وعندما علم أصدقائي بالفوز بالمسابقة فرحوا جدا بما حققت". 

وحول حديثه مع الرئيس السيسي، قال: "قال لي انت نفسك تطلب ايه، لكن مطلبتش حاجة لأني بحبه جدا، وكان نفسي إنه يسمع صوتي ويشوفني وأتصور معاه، واهنئه على الجائزة الدولية التي حصل عليها، لأنه أفضل رئيس جمهورية يهتم بذوي الهمم".

اقرأ أيضا:والدة الطفلة هديل: الرئيس السيسي منح ذوي الهمم قبلة الحياة| فيديو