افتخر بأزهريتك.. رواد الفيس بوك يحتفون بـ"الجلباب والعمامة الحمراء" بقنا..صور

موضوعية
موضوعية

بجلباب وعمامة حمراء، زينت المنازل والشوارع والمعاهد الأزهرية في قنا، اليوم السبت، مع بداية العام الدراسي الجديد، بمختلف قرى ومراكز ومدن قنا.

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورا لطلاب الأزهر الشريف، أثناء طابور الصباح،  داخل المعاهد الأزهرية بقنا، وغردوا قائلين :"افتخر بأزهريتك"، وحفظ الله الأزهر الشريف وشيخه".

وتبادل مستخدمو "فيسبوك"،  من خريجي الأزهر الشريف، ذكرياتهم مع الطربوش الأزهري والجلباب، وسط تفاعل كبير من الأصدقاء على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي واقعة أخرى، وزعت إدارة معهد نجع دويح الإبتدائي الأزهري بنقادة غربي قنا، بلالين وهدايا على التلاميذ، لرسم البهجة على وجوههم في أول يوم دراسي للعام الجديد.

وقال الشيخ أحمد عبد السيد، شيخ معهد نجع دويح، إن المعهد استقبل الطلاب في اليوم الأول بتنزيين المعهد والمدخل، مع تجهيز الفصول وتوزيع البالونات وأدوات مدرسية للطلاب، بهدف رسم البهجة على نفوس التلاميذ بمشاركة أولياء الأمور.

وشهد اليوم الأول انتظام بالدراسة مع حضور عدد كبير من أولياء الأمور رفقة أبنائهم خاصة الملتحقين بالصف الأول، مع تقديم نصائح للتلاميذ بطابور المعهد من قبل المعلمين.

اقرأ أيضا| هدوء وتشديد الرقابة والإجراءات في امتحانات الثانوية الأزهرية بقنا