طرح أغنيه «أستاذ في الشقاوه» على منصات في الوطن العربي

طير بينا يا قلبي
طير بينا يا قلبي

طرح الشركة المنتجة لمسلسل "طير بينا يا قلبي" أغنيه " أستاذ في الشقاوه "، علي أشهر المنصات الغنائية في الوطن العربي والشرق الاوسط لسماع الموسيقي والملفات الصوتيه.

ونال تتر المسلسل إعجاب الجمهور والمشاهدين، كما تم تداوله بين رواد التواصل الإجتماعي بشكل واسع، وذلك لما حمله اللحن من جمل موسيقية  " مقسوم " مميزة وسهلة على مسامع الجمهور و ممزوجة بحالة من البهجة والفرحة . 

 الأغنية يؤديها أبطال عمل المسلسل، ويبدأها الطفلان "ريما وسليم"  ثم يغني خلفهما الفنانات "ريم مصطفى ، دنيا ماهر ، هالة فاخر" وتؤدي المجموعة أداء الكورال.

ومن كلمات الاغنيه " قلبي بيحب الزياده و الدلع و الحب ما الحياه مالهاش اعاده ولا فوتوشوب جناني اساسي سايباني لاحساسي عيني في وسط راسي مش هاقع و اطب "

أغنية «طير بينا يا قلبي»، من كلمات أحمد بريء، وألحان محمد الصاوي، وتوزيع ومكساج يحيى يوسف، هندسة صوتية أيمن فكري 

مسلسل "طير بينا يا قلبي"   البطوله المطلقة  الاولي للنجمه  " ريم مصطفي " في الدراما التلفزيونية ، و يعرض من السبت الي الاربعاء الساعه الثامنه علي شبكة قنوات  
‏ON . 
‏‎ويشارك في مسلسل "طير بنا يا قلبي" إلى جانب "ريم مصطفى"  كل من دنيا ماهر، محسن محي الدين ، هاله فاخر ، احمد صيام ، ماجده منير ، حازم سمير ، نور محمود ، اسماعيل فرغلي ، عمرو عبدالعزيز ، ابرام سمير ، ليلي حسين  ، والنجمه بسمه، الطفله ريما مصطفي ، الطفل سليم مصطفي ، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن ،وإخراج عصام نصار و إنتاج شركة " آرت ميكرز " للمنتج " أحمد عبدالعاطي ". 

تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى حول الأسرة ومنظومة التعليم عبر قالب درامى يظهر خلال الحلقات، كما يسلط الضوء على مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الإنترناشونال والمدراس الحكومية والعديد من الصراعات التى يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم.

https://music.youtube.com/watch?v=l7WdaOCj5Wg&feature=share