تكثيف أمني لكشف غموض اختفاء 3 أطفال في ظروف غامضة بالخصوص

الاطفال المتغيبين
الاطفال المتغيبين

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، من جهودها لكشف غموض اختفاء 3 أطفال اشقاء في ظروف غامضة عقب خروجهما من منزلهما للتوجه لأحد الملاهي حيث اختفى الأطفال عقب استقلالهم مركبة «توك توك» حتى وصلوا إلى الملاهي وعقب انتهاءهم من اللعب خرجوا ولم يعودوا لمنزلهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقي اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، اخطارا من  مأمور قسم شرطة الخصوص يفيد ورود بلاغ من اب وام بتغيب أطفالهما  الثلاثة  وهم "يوسف  ١١ عاما وعبد الرحمن ٦ سنة و بسنت عامين"  منذ أول أمس الأربعاء .

اقرأ أيضا|  خلافات أسرية تقود «حداد» للشروع في قتل طليقته بالقليوبية

تشكل فريق بحث لسرعة العثور على الأطفال وتوصلت التحريات إلى أن الأطفال كانوا يستقلون  «توك توك» لتوصيلهم إلى إحدى الملاهي وقاموا باللعب ببعض الألعاب ثم خرجوا نحو الطريق  الرئيسي للعبور للجانب الآخر وكشفت كاميرات المراقبة الأطفال الثلاثة من الخلف وهم يعبرون الطريق إلا أن كاميرات الجانب الآخر من الطريق لم تظهر لحظة عبورهم من الأمام.

وتبين من التحريات وسؤال الأب والأم انهما يذهب كل منهما إلى عمله حيث يعمل الأب استروجي موبيليا في أحد المحال بينما تخرج الأم للعمل أيضا لمساعدة الزوج.

وتقوم أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية بتتبع  خط سير الأطفال لتحديد مكان تواجدهم وتكثف الجهود للعثور عليهم وإعادتهم لاسرتهم.