Advertisements

بنزيما يعود لتشكيل ريال مدريد أمام أوساسونا

بنزيما
بنزيما
Advertisements

يواصل الفرنسي كريم بنزيما، الذي انضم أمس الأربعاء إلى المران الجماعي للريال عقب تعرضه للإصابة في السادس من سبتمبر الجاري، استعدادته للمشاركة مجددا مع الفريق، وأنهى مران اليوم دون مشكلات.
ومن جانبه عاد الأوروجواني فيدي فالفيردي إلى المدينة الرياضية للملكي عقب مبارياته مع منتخب بلاده، بينما لا يزال أمام البرازيليين ميليتاو وفينيسيوس وردريجو وكذلك الإسبانيين كارفاخال وأسينسيو يوم آخر على انتهاء عطلتهم، وسينضمون غدًا الجمعة للتدريبات تحت إمرة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
على صعيد متصل يواصل فريق ريال مدريد استعداده لمباراته العاشرة بهذا الموسم؛ حيث سيستقبل أوساسونا على ملعب سانتياجو برنابيو، ويسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته في مبارياته الرسمية بعدما حقق الفوز في جميع اللقاءات التسع السابقة.
يحتل ريال مدريد صدارة الليجا بفارق نقطتين عن برشلونة الوصيف، وكذلك يشغل المركز الأول في المجموعة السادسة بدوري الأبطال بفارق نقطتين أيضًا عن شاختار دونيتسك، الذي سيواجهه يوم الأربعاء المقبل.
جدير بالذكر أن النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، ينتظر تتويجًا تاريخيًا بجائزة الكرة الذهبية للمرة الأولى، وذلك على هامش الحفل الذى سيقام يوم 17 أكتوبر المقبل، وبفارق كبير عن أقرب منافسيه.
وأشارت التقارير إلى أنه من المتوقع أن يتوج بنزيما نجم ريال مدريد، بجائزة الكرة الذهبية بأعلى فارق نقاط عن صاحب المركز الثاني في تاريخ الجائزة.
وقدم النجم الفرنسي المخضرم موسمًا رائعًا مع ريال مدريد، نجح خلاله في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى لقب الدوري الإسباني والسوبر الإسباني.
وكانت مجلة "فرانس فوتبول" كشفت مؤخرًا عن قائمة المرشحين للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية "بالون دور" لعام 2022، والتى ضمت 30 لاعبًا، وتصدرها النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي.
وشهدت قائمة المرشحين غياب ليونيل ميسي، صاحب الرقم القياسي في التتويج بالجائزة، للمرة الأولى منذ 16 عامًا، كما غاب زميله النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا.
 

 

Advertisements


Advertisements