«حماقي» يحي حفلًا غنائيا بدمياط 4 نوفمبر المقبل

محمد حماقي
محمد حماقي

يحي المطرب محمد حماقي، حفلًا غنائيًا، يوم الجمعة الموافق 4 نوفمبر، بنادي دمياط الجديدة، وذلك بمناسبة الافتتاح الرسمي للنادي بدمياط لخدمة الأعضاء بمنطقة الدلتا.

ومن المتوقع أن يحضر الحفل عددًا كبيرًا من رواد وأعضاء النادي ، وسيقدم خلاله الميجا ستار "حماقي" باقة من أروع  أغانيه الجديدة.

وأحيا محمد حماقي مؤخرا عددا من الحفلات الغنائية الضخمة بعدد من الشواطئ في الساحل الشمالي والمنصورة الجديدة لصيف 2022 بالاضافة الى حفلاته بدول الخليج العربي والتي حققت جماهيرية غير مسبوقة ليفرض سيطرته بقوة على قلوب عشاقه في مختلف الدول العربية.

وتربع محمد حماقي طوال عام  2021  على عرش أضخم الإحتفالات والمهرجانات الدولية بمصر والعالم العربي والتي شهدت متابعات عالمية كان أبرزها تقديمه للأغنية الرسمية للاحتفال العالمي بإفتتاح أقدم طريق أثري في التاريخ " الكباش" بمدينة الأقصر حيث قدم أغنية " حلوة بلدنا حلوة" بمشاركة لارا إسكندر وشارك في تغطية الحفل  أكثر من "مائة وخمسون"  قناة عربية وعالمية وتصدرت الأغنية " تريند " مواقع التواصل الإجتماعي.

بالإضافة إلى إشادة من وسائل الإعلام المحلية والعالمية بالإضافة إلى اختياره لإحياء إفتتاح "جائزة السعودية الكبرى لفورمولا1" بمدينة جدة بحضور 25 الف من مختلف الجنسيات العربية والاوروبية وهو الحدث الذي يتابعه 85 مليون متفرج حول العالم و اختياره  لإفتتاح  فعاليات مهرجان دبي الدولي للتسوق بالامارات والذي اقيم  بجوار برج خليفة وبحضور كامل العدد ومؤخرا إحيائه لافتتاح " ساوند ستورم" بالعاصمة السعودية الرياض .