مشاركة مصرية مميزة في الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ92

أنغام
أنغام

أحمد بيومى

شهد حفل اليوم الوطني السعودي الـ92، والذي أقيم في مدينة جدة غرب المملكة، حضورا مصريا مميزا بصوت المطربة أنغام والمطرب أحمد سعد، في مشاركة مصرية هي الأبرز خلال السنوات الأخيرة في الاحتفال الوطني السعودي، وأطلت أنغام في الحفل بفستان أخضر على خشبة مسرح “بنش مارك” بجدة، حيث قدمت أغنيات “لا تهجي، نفضل نرقص، حالة خاصة، لوحة باهتة، حتة ناقصة، عرفها بيا، هتمناله الخير، سيدي وصالك”، وسبقت فقرة أنغام وصلة غنائية لأحمد سعد قدم فيها أغنية بعنوان “عاش سلمان يا بلادي”.

الحضور الفني المصري لم يقتصر على التواجد في حفلات المملكة فقط، بل شهدت حفل السفارة السعودية بالقاهرة حضورا فنيا واسعا، حيث شهد احتفال النقابة بمقرها حضور الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والفنان مصطفى شعبان، والإعلامي عمرو الليثي والإعلامي طارق علام. 

وفي موقف طريف تصدر عروسين مصريين التريند في المملكة خلال الاحتفال باليوم الوطني، حيث احتفل العروسين بمشاركة مواطنين سعوديين بحفل زفاف مصري على أنغام سعودية وإضاءات خضراء بمدينة بريدة – شمال العاصمة الرياض – لتكتمل صورة المشاركة المصرية السياسية والفنية والشعبية. 

وتشهد المملكة العديد من الاحتفالات باليوم الوطني، حيث تنظم العديد من الاحتفالات التي تضم العديد من النجوم العرب على رأسهم “فنان العرب” محمد عبده، والسعودي عبادي جوهر والإماراتية أحلام. 

اقرأ أيضًاl محمد عبده وأحلام وأنغام وسعد.. أبرز نجوم حفلات اليوم الوطني السعودي.. صور