محمد عبده وأحلام وأنغام وسعد.. أبرز نجوم حفلات اليوم الوطني السعودي.. صور

أنغام و أحمد سعد
أنغام و أحمد سعد

يشهد اليوم الوطني السعودي ال 92 خمس حفلات غنائية ضخمة تقام على كبرى المسارح بمدن المملكة تحت عنوان "نتغنى بأمجادك" يشارك في إحيائها نخبة من نجوم الغناء والطرب بالعالم العربي في الفترة من 22-26 سبتمبر الجاري ومن تنظيم الهيئة العامة للترفيه.

وبطابع وطني تمتزج فيه الكلمة الوطنية مع الموسيقى الطربية؛ يشدو فنان العرب محمد عبده في تبوك بمجموعة من أغانيه في حفل بهيج يُقام يوم السبت القادم 24 سبتمبر بمركز الأمير سلطان الحضاري، يصاحبه المايسترو المصري وليد فايد وفرقته الموسيقية، كما يقدم الفنان ماجد المهندس ليلة غنائية حافلة يوم 22 سبتمبر في مدينة الملك عبدالله الرياضية بالقصيم، بمشاركة الفرقة الموسيقية التي يقودها المايسترو مدحت خميس. ولأن صوت الفنان رابح صقر لا يغيب في المناسبات الوطنية، تُقام حفلة غنائية على مسرح مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في مدينة الأحساء يوم 23 سبتمبر، ويصاحبه الفرقة الموسيقية للمايسترو هاني فرحات، حيث يشدو بمجموعة من أغاني الطرب الأصيل، والتي تلبي رغبات الجمهور، أو الأغاني الوطنية التي تعتبر نافذة فنية غنائية عن تطور المملكة وإنجازاتها ورؤيتها للمستقبل في مناسبة اليوم الوطني الـ92. وأمام ثمانية آلاف مشاهد في مسرح أبو بكر سالم ببوليفارد رياض سيتي.

 

يلتقي زوار اليوم الوطني من عشاق الصدق الغنائي مع صاحبة الصوت الموسيقي الفنانة أحلام، والتي تحيي حفلاً غنائياً بمشاركة أيقونة الغناء والتلحين السعودي الفنان عبادي الجوهر في إحياء حفلة على المسرح نفسه يوم الجمعة 23 سبتمبر 2022. وتعطي الحفلات الغنائية باليوم الوطني الـ 92 زخماً كبيراً على مستوى الغناء العربي، حيث تشارك صوت مصر الفنانة أنغام إلى جانب المطرب أحمد سعد في تقديم مجموعة من الأغاني على مسرح بنش مارك في مدينة جدة يوم السبت 24 سبتمبر الجاري. وكانت الاحتفالات باليوم الوطني، شهدت خلال السنوات الماضية عشرات الحفلات، أحياها كبار الفنانين من نجوم الغناء في المملكة والخليج والعالم العربي.

اقرأ أيضا |انهيار نجوم الفن خلال تشييع جنازة هشام سليم | صور