من 1 لـ6 أكتوبر.. تفاصيل مشاركة عبدالفتاح الجريني في «رالي المغرب»

عبد الفتاح الجريني
عبد الفتاح الجريني

يتألق المطرب عبد الفتاح الجريني ويستعد للسفر إلى المغرب من أجل المشاركة في مهرجان رالي المغرب في مدينة أكادير، والذي تنطلق فعالياته من 1 إلى 6 أكتوبر بمشاركة عدد كبير من الفنانين.

وسيستمر المهرجان على مدى أكثر من 4 ساعات بساحة الأمل، وسيتم على هامش الحدث الرياضي الكبير تنظيم حفلين موسيقيين في أكادير والعيون، بحضور فنانين وفنانات مغاربة وعالميين سيقدمون عروضهم أمام الآلاف من محبي الموسيقى.

وسيشارك الجريني في الحفل الأول المقرر تنظيمه في مدينة أكادير، فرانش مونتانا، إلغراندي طوطو، وأمينوكس، مغني الراب دادا، والمغنية آية ناكامورا، ودادجو، وديجي فان وديدجي أيمون.

ويندرج رالي المغرب وحفلاته الموسيقية في هذه الرؤية التي تعمل على تسليط الضوء ليس فقط على التراث الطبيعي والسياحي للمنطقة، ولكن أيضًا على ثراءها الثقافي والفني.

كان طرح مؤخرًا عبد الفتاح الجرينى، أحدث أغانيه بطريقة الفيديو كليب، الأغنية باللهجة المغربية تحمل عنوان "كدابة" من تأليف وتلحين Mobeazy وتم تصوير الكليب بين مصر ودبي، وتم الاستعانة باثنين من المخرجين وهم عمر زكي والذي تولى الإشراف ومونتاج الكليب، وMed hallou الذي تولى إخراج المشاهد في دبى.

يذكر أن عبدالفتاح الجريني يواصل حاليا العمل على ألبومه الجديد، والمقرر طرحه بالأسواق قريبا، ويحتوي على 12 أغنية متنوعة بين المصري والمغربي تعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين منهم أمير طعيمة، وأيمن بهجت قمر.

أقرأ أيضا| مروان بابلو يحيي حفلًا غنائيًا يوم الجمعة 7 أكتوبر بالمنصورة