التفاصيل الكاملة في واقعة مصرع صيدلي حلوان 

صيدلي حلوان المتوفي
صيدلي حلوان المتوفي

كشفت تحريات المباحث في واقعة إلقاء صيدلي بنفسه من الطابق الخامس، بسبب خلافات مع أهل زوجته الأولى، أن زوجته كانت علي علاقه بصديق شقيقها. 

وأكدت التحريات أن والد زوجته استدرجه داخل منزلهما هو ونجله و4 من أصدقائه، وقاموا بضربه واحتجازه بعد علمهم بزواجه من أخرى، مما اضطر المجني عليه القفز من شرفه منزلهم ليلقي مصرعه. 

زوجة الصيدلي

اقرأ أيضا|"السلم والدخان والمتاهة" أنشطة توعوية لرفع الوعى حول خطورة التدخين والإدمان

وكشفت التحريات أن المجني عليه كان يعمل خارج مصر، وعاد منذ فترة إلى القاهرة. وأوضحت التحريات أن المجني عليه كان بينه وبين زوجته خلافات أسرية، بسبب علمها بزواجه من أخرى أثناء سفره، وعلى إثرها تركت المنزل وذهبت إلى بيت والدها وروت لهم القصة.

وبينت التحريات، أنه على الفور ذهب الأب وشقيقها إلى مسكن المجني عليه، وأجبروه على الطلاق من زوجته الثانية فقام بالاتصال عليها وأخبرها بالطلاق لإرضاء أهل زوجته الأولى.

وتابعت التحريات الأولية، أن زوجة المجني عليه الأولى اتهمته بسرقة مبلغ 25 ألف جنيه من أموالها الخاصة، فألقى نفسه من الطابق الخامس بعقار في حلوان، ليسقط على الأرض جثة هامدة. 

البداية عندما تلقى  قسم شرطة حلوان بلاغا، بسقوط شخص من الطابق الخامس بأحد العقارات بمنطقة حلوان، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم ضبط والد زوجته وشقيقها للتحقيق معهم. واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.