علي الحجار: منصحش «عدوي» بتكرار تجربتي بالزواج الكثير

علي الحجار
علي الحجار

تألق الفنان علي الحجار وحل ضيفا بحلقة خاصة مع الإعلامية زهرة رامي عبر محطة راديو إنرجي 92.1، بعد اختياره نجم شهر سبتمبر للاحتفاء بمسيرته الفنية والغنائية التي استمرت على مدار أكثر من 40 عاما، من الابداع والطرب والفن .

وبدأ علي الحجار يتحدث ويكشف تفاصيل حياته التي قد يكوم القليل من يعرفها ،وتحدث علي الحجار عن عائلته، وأبنائه الـ7 الذين يتمتعون بمواهب فنية عديدة منها الغناء والتلحين والتمثيل موضحا:" مكنتش مقصودة".

وعن زيجاته المتعددة، قال علي الجحار:" أنا اتجوزت كتير ودي حاجة منصحش عدوي بيها"، وأكد المطرب الكبير على أنه استمر في زيجته الأخيرة حوالي 20 عاما ولديه 4 أولاد و3 فتيات. 

وقال إن ابنه أحمد الحجار صوته لا يشبهه، ولكنه تعلم الغناء والتلحين منذ كان في عمر 5 سنوات على يد جده الذي كان يغني معه الموشحات، ومع سفره إلى دول متعددة ودراسته للفن أصبح مثقف فنيا أكثر ويغني بعدة لغات. 

وكشف الفنان علي الحجار عن اقتراب انتهائه من تحضير ألبومه الجديد المقرر طرحه قريبا، الذي يشترك فيه بأغنية مع الفنان مصطفى قمر بعد تعاونهما في أغنية يمامة من قبل.

وقال علي الحجار إنه سيغني قريبا في المطعم الخاص بالفنان مصطفى قمر احتفالا بتعاونهما، ولم يقررا حتى الآن سواء سيتم تصوير أغنيتهما عى طريقة الفيديو كليب أم طرحها على السوشيال ميديا.

وأشار علي الحجار إلى أنه يتعاون أيضا في أغنية وطنية مع الفنان مدحت صالح ومحمد ثروت، وستطرح خلال أيام، مشيدا بزملائه في المهنة الذين قدموا أعمالا فنية محترمة على مدار سنوات. 

وتحدث علي الحجار عن مغنيه المفضلين من جيل الشباب وأبرزهم أحمد جمال ومحمد رشاد، ومن قبلهم تامر حسني ومحمد حماقي موضحا:" سمعت أغنية امبارح لحماقي غريبة شوية وهو نجم مش محتاج ينزل للمستوى ده عشان الشباب يسمعوه".

أقرأ أيضا|31 مليون دولار من نصيب فيلم الرعب The Invitation حول العالم