قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة ربة منزل بالسجن 3 سنوات وغرامة 100 الف جنية لقيامها بخطف طفله واستخدامها في أعمال السرقات.
صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الباسط محمد امبابي وعضوية المستشارين محمد سامي بده وحسام الدين محمود وامانة سر حسن عبد المجيد واحمد نصر.
اقرأ أيضا| المشدد 15 عاما للسائق تاجر المخدرات بالشرقية
ترجع وقائع القضية إلي شهر يناير من العام الحالي حيث تلقي اللواء مدير أمن الشرقية ملعومات تفيد قيام ربه منزل 50 عاما بالاتجار بالبشر وأنها تقوم بخطف الأطفال واستخدامهم في جرائم السرقة.
فتوصلت التحريات التي اشرف عليها مدير المباحث الجنائية صحة تلك المعلومات وأنها قامت بخطف طفلة واخفائها عن اعين ذويها واستخدمتها في اعمال السرقة وحرضتها علي سرقة 10 آلاف جنية من نجار مسلح.
تم القبض عليها وإحالتها للنيابة التي قدمتها لمحكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها المتقدم.

السيطرة على حريق بشقة سكنية بالمنيرة الغربية دون إصابات
الأجهزة الأمنية تفحص فيديو لمحامٍ كشف مزاعم تزوير إيصالات أمانة وتشكيل عصابي لابتزاز المواطنين ببولاق أبوالعلا
الداخلية تنفي مزاعم وفاة نزيل بمركز إصلاح وتأهيل نتيجة تعرضه لإصابات بالإسكندرية





