أحدث ظهور لـ إلهام شاهين في «روما»| صور

الهام شاهين
الهام شاهين

حرصت  الفنانة الهام شاهين علي مشاركة جمهورها ومتابعيها بصوره  لها  من إفتتاح مهرجان الأمل السينمائى الدولى بروما. عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام .
واضافت قائله : إفتتاح مهرجان الأمل السينمائى الدولى بروما.


وحصلت الصور على عدد كبير من التعليقات أبرزها: قمر اجمل الهام ، ما اجملك  راقية مبدعة تشرفينا في اي محفل واي مكان في العالم ربنا يزيدك من نعمة، منوره الدنيا كلها يا اغلى واعز واجمل الزهور ، ملكة الجمال.يذكر ان أعربت الفنانة إلهام شاهين، عن سعادتها بمشاركتها في مهرجان القاهرة للدراما، قائلة: "ده مهرجانا ومهرجان بلدنا والفن المصري والدراما، وتم تقديمه على أعلى مستوى وولد عملاقا".
وأضافت “شاهين”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي حسام محيي الدين، ببرنامج "كل الكلام"،أن وجود اسم الفنان يحيى الفخراني والمخرجة إنعام محمد علي والفنان أشرف زكي هو مدعاة للثقة والاحترام والقيمة، متابعة: "المهرجان كان على أعلى مستوى وفخر لنا".
وأشارت إلى أن وجود نادية الجندي ونبيلة عبيد في المهرجان يؤكد أن هناك وئام وسلام بينهما وعلاقتهما طيبة، متابعة: "الوسط بتاعنا طيب وبنحس بتعب الفنان،  الحياة عند الفنان مش مرفهة"، مشيدة بالفنان يحيى الفخراني، قائلة: "فنان جميل وكلنا بنحبه".

أقرأ ايضا|عمرو مصطفى يثر الجدل برقصة جديدة عبر «الفيس بوك»