أول رد من ابنة سعيد صالح بعد انتقادات فكري صادق لوالدها

سعيد صالح وابنته
سعيد صالح وابنته

علقت هند سعيد صالح، ابنة النجم الكبير الراحل سعيد صالح، على الانتقادات التي تعرض لها والدها من قبل الفنان فكري صادق، بعد وصفه بأنه لم يكن موهوبا.

ونشرت هند، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قائلة: "يا سيعا .. يا حبيبى يا روحى يا قلبى لا هو يوم ميلادك ولا ذكرى وفاتك ولا عيد من العيدين المرتبطين مع الناس بالعيال كبرت ومدرسة المشاغبين، جملة على لسان ضيف فى برنامج اتقالت فى سياق الكلام اللى أساسا مكنتش طرف فيه لا من قريب ولا من بعيد ولا حتى كنت فى عنوان الڤيديو اتقلبت مظاهرة حب لسعيد صالح ومش النهاردة بس كل فترة ليك نفحة.. فجأة ومن غير مناسبة".

وتابعت قائلة: "يا رب تكون من الناس اللى ينطبق عليهم من حبه ربه حبب فيه خلقه، ربنا يسعدك ويراضيك وبالنسبالى أنا اللهم لك ألف حمد وشكر ربنا يرزقنى ربع الحب ده، يا بختى بيك".

يذكر أن الفنان فكري صادق قد تعرض لانتقادات حادة وهجوم شديد، بعد تصريحاته الأخيرة عن الفنان الراحل سعيد صالح، عندما تحدث عن فيلم "سلام يا صاحبي" لبرنامج كلمة أخيرة للاعلامية لميس الحديدي قائلًا: "عادل إمام هو النجم، أما سعيد صالح ممثل عادي ويوجد مثله الكثيرين".


لتقاطعه لميس الحديد قائلة: "أن الفنان سعيد صالح أيضا ممثل كبير"، ليرد عليها: "أنا اختلفت مع عادل إمام سنة ١٩٩١، جابني في مسرحية الزعيم في دور صغير، وقولتله أنا جاي أنور جمبك مش جاي أقول كلمتين، قالي ماشي وخرج أخد مصطفى متولي ومحمود الجندي ومشي ومقاليش حاجة، وإحنا أصدقاء من الستينيات وكنا بنبقى قاعدين مستنين حد يجي يدفعلنا حق المشاريب".

تابع: "واتقابلنا في فرح وقالي أنت مابتتصلش بيا ليه، قولتله معلش حقك عليا أنت ناقص حد يكلمك الله يكون في عونك، قالي لأ اتصل بيا، وصرنا صديقان لحد لما طلبني في فيلم حسن ومرقص".