للسيدات.. أبرز الألوان الرائجة بموضة خريف 2022

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يهتم عشاق الموضة  ، بشدة في كل موسم جديد بالموضة الجديدة ، هناك سؤال واحد ما يخطر ببال السيدات في ذلك الوقت وهو: ما هي الألوان التي سأرتديها؟


وأطلق المتنبئون بالألوان في معهد Pantone Color لوحة لأزياء الخاصة بخريف و شتاء 2022 وكلها تدور حول عالم يخرج من حالات الإغلاق الوبائي ويحتضن حيوية الحياة.


وفقًا لمعهد Pantone Color Institute ، فإن ألوان هذا الموسم «توضح حاجتنا إلى التحرر من ضبط النفس واحتضان فرحة الحياة من خلال درجات ألوان فائقة السطوع تعبر عن الحيوية المعززة للطاقة والاحتفال بالحياة».


و حصلت متاجر الأزياء في  كامبرويل بلندن على المذكرة ، وها هي الألوان الخمسة التي تتبناها:


الأرجواني:
الأرجواني لون لطيف ، مرح هو اللون الرئيسي للموسم وسيكون في كل مكان، بدلات العمل والسترات والملابس الترفيهية والجينز والبلوزات، حتى الأحذية تفضل هذه الألوان الأكثر جمالًا.
الزمردي الأخضر:
الزمرد الأخضر جريء ومتعمد ، مع إيحاءات من الفخامة المنعشة، والمفتاح لدمج الزمرد الأخضر في مظهرك هو التفكير فيه على أنه قطعة مميزة، فقط ارتدي سترة الزمرد مع بنطلون أسود أو محايد ؛ أضيفي سترة باللون الأخضر الزمردي فوق الفستان الرمادي للعمل ؛ أو أنهي بنطلون جينز وقميص محايد مع زوج من الأحذية وحقيبة يد من الزمرد النابض بالحياة.
اللون الأحمر:
إنه ليس اللون الأحمر الذي نحب التباهي به في أشهر الصيف ؛ إنه وهو مثالي لجعل ملابس الخريف والشتاء المحايدة أو الداكنة تبدو رائعة حقًا.
اللون الازرق:
اللون الأزرق من الالوان المميزة في فصل الخريف، فهو من الالوان التي يمكن ارتدائها في أي وقت.
اللون العنابي:
اللون العنابي لهذا الموسم عميق وغني ، ومثالي للتقليديين الذين تزيد أعمارهم عن اللون البني، بورجاندي هو بديل هذا العام للأسود والرمادي ، وهو يقع في مكان ما بين اللون المحايد واللون المميز.


يعتبر اللون لون رائجًا تمامًا ، ولكنه لون يمكن مزجه مع الألوان المحايدة الأخرى ، كما أنه يتناسب بشكل مريح مع الألوان الرئيسية الأخرى للموسم ، الأزرق الكوبالت والأخضر الزمردي.


وفي خريف وشتاء هذا العام ، تبنت متاجر الأزياء التي تصطف في شوارع  كامبرويل بلندن توجيهات الموسم ، حيث عرضت الألوان التي تحتفي بالحياة والطاقة والحيوية، الشيء الوحيد المتبقي الآن هو إنشاء مظهرك الجديد.