"يا بختى بيك" ابنة سعيد صالح توجه رسالة حب له

ابنه سعيد صالح
ابنه سعيد صالح

نشرت ابنة الراحل سعيد صالح عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" توجه رسالة حب لوالدها، وقالت :"يا سيعا..يا حبيبى يا روحى يا قلبى.. لا هو يوم ميلادك ولا ذكرى وفاتك ولا عيد من العيدين المرتبطين مع الناس بالعيال كبرت و مدرسة المشاغبين.. جملة على لسان ضيف في برنامج اتقالت في سياق الكلام اللى أساسا مكونتش طرف فيه لا من قريب ولا من بعيد..ولا حتى كنت في عنوان الڤيديو..اتقلبت مظاهرة حب ل #سعيد_صالح
و مش النهاردة بس كل فترة ليك نفحة .. فجأة و من غير مناسبة".

وأضافت: "يا رب تكون من الناس اللى ينطبق عليهم من حبه ربه حبب فيه خلقه..ربنا يسعدك و يراضيك 
و بالنسبالى أنا .. اللهم لك ألف حمد و شكر، ربنا يرزقنى ربع الحب ده..يا بختى بيك".

وتحدث سعيد صالح لمجلة آخر ساعة في عام 1976، قائلا: "أنا أرفض البطولة المطلقة ومن الأفضل أن أكون بطلا إلى جانب أبطال آخرين ومثلا مسرحية مدرسة المشاغبين نجحت لأن البطولة فيها جماعية وليس فيها بطل واحد بل الكل فيها أبطال والكل ساهموا في تحقيق نجاحها الكبير".

وأضاف: معظم المسرحيات التي اشتركت فيها كانت تعتمد على البطولة الجماعية «قصة الحي الغربي» و«كبارية» و«مدرسة المشاغبين» و«العيال كبرت» أيضا.

واستكمل: "لقد نجح عادل إمام في مسرحية «شاهد ما شفش حاجة» لكن نجاحه كان أروع في مدرسة المشاغبين".

كما قال: "وليست المسألة أني لا أجد النص الجيد الذي يتيح لي فرصة البطولة المطلقة لكنها مسألة اقتناع بفكرة وروح الفريق الواحد الذي يقدم عملا واحدا مشتركا فهذا يحقق التنافس الفني الرائع الذي هو أساس نجاح أي عرض مسرحي".

وتابع: "لقد كنت أتدرب على السباحة في النادي الأهلي وأنا ماهر ومتفوق في السباحة لكني كنت لا أحب أن أسبح وحدي فعندما أكون وحدي وسط الماء أتلكأ واتمهل وأسبح ببطء أما عندما أكون وحدي فإني أسبح بسرعة وحماس بل وأحطم أرقام السباحة القديمة لأني أجد من يدفعني إلى التقدم والتفوق".

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

أقرأ أيضا|«مش ضروري كل الناس تحبني».. رسالة جريئة من منة فضالي لجمهورها