مران إضافي لـ مهاجم الإسماعيلي الجديد

مران الإسماعيلي
مران الإسماعيلي

أدى التونسي فراس شواط مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريبات إضافية عقب المران الذي أقيم صباح اليوم بمعسكر الفريق بالقاهرة.

حيث خاض اللاعب مران بدني بالجري حول الملعب تحت قيادة مدرب أحمال الاسباني ديفيد بيستيرو يليه تدريبات فنية بالتسديد على المرمي من مسافات بعيدة.

وكان الجهاز الفني للدراويش بقيادة الأسباني خوان جاريدو، قد قام برفع الحمل البدني على لاعبيه بتطبيق اليوم الكامل بإقامة التدريبات على فترتين صباحية ومسائية.

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي داخل معسكرا مغلقا بالقاهرة خلال الفترة من 26 سبتمبر الجاري حتي 3 أكتوبر المقبل يتخلله مباراتين وديتين ضد العبور وإيسترن كومباني.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مرانه صباح اليوم الثلاثاء خلال معسكره المغلق بالقاهرة، وذلك ضمن برنامج الإستعداد للمشاركة وخوض غمار منافسات الموسم الجديد.

وكان الأسباني خوان جاريدو المدير الفني للدراويش، قد قرر رفع الحمل التدريبي من خلال تطبيق استراتيجية اليوم الكامل والتي تتمثل في خوض الفريق تدريباته على فترتين صباحاً ومساءً.

شهدت الحصة التدريبية تركيزًا على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

ووضع مدرب الأحمال فقرات تدريبية خاصة للتركيز على الجانب البدني، وذلك بعد أن كان مران الأمس خفيفا عقب بدء المعسكر التحضيري والذي يتخلله مباراتين وديتين ضد العبور وإيسترن كومباني.

كما تطرق المران لجانب من التدريبات الخططية الخفيفة بهدف الارتقاء بالجوانب المهارية لدى اللاعبين.