كاتب كويتي: مصر حققت نجاحات اقتصادية كبيرة خلال السنوات الماضية  

الكاتب الصحفي الكويتي غنيم فراج الحسيني
الكاتب الصحفي الكويتي غنيم فراج الحسيني

قال الكاتب الصحفي الكويتي غنيم فراج الحسيني، إن الدولة مصرية حققت نجاحات اقتصادية كبيرة خلال السنوات الماضية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرا الى أن ما نشهده الآن على الأراضي المصرية من مشروعات قومية عملاقة خير دليل علي ذلك.

اقرأ أيضا| محطة عدلي منصور تفوز بجائزة أفضل مشروع نقل في العالم خلال 2022

وأضاف غنيم، خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة " الغد" اليوم الثلاثاء ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى نموذجا للقائد؛ فهو صاحب رؤية ثاقبة، ونظرة شمولية، وإحاطة دقيقة بكل قضايا مصر و مشكلاتها السياسية والاقتصادية والاجتماعية، فضلا على إحاطته بقضايا أمته العربية، والدور المناط بمصر فى ضمان استقرار المنطقة برمتها.

وأشار الكاتب الصحفي الكويتي غنيم فراج الحسيني، إلي أن مصر تقف اليوم على أعتاب مرحلة جديدة، وهى مرحلة يجب أن تنجح، اعتمادًا على تطوير القاعدة الاقتصادية وجعلها الأساس، الذى تبنى عليه قرارات السلطة داخليًا، والجسر الرئيسى لعبور العلاقات مع الدول الأخرى الشقيقة والصديقة.

وشدد غنيم، على ضرورة الوحدة العربية والإسلامية، خاصة في تلك المرحلة، مستشهدا في الوقت نفسه بما قاله وزير الخارجية الكويتي الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح عن العلاقات المصرية الكويتية، والتي أكد أنها قوية ولديها خصوصيتها.