16 أكتوبر..المنشد علي الهلباوى يحيى حفلاً بدار أوبرا إسكندرية

 على الهلباوى
 على الهلباوى

يحيي المنشد على الهلباوى الجمعة المقبلة 16 أكتوبر، حفل إنشاد ديني وابتهالات على مسرح سيد درويش بالإسكندرية، ضمن برنامج الأوبرا تحت رئاسة د. مجدى صابر ويتضمن برنامج الحفل مجموعة من الابتهالات والمدائح والقصائد الصوفية بالإضافة إلى مجموعة من أغنيات زمن الفن الجميل منها "مرسال لحبيبتى، عارف، قل للمليحة، أنا يمينك الجنة".

يذكر أن المطرب والمبتهل علي الهلباوي، أقام حفلاً مؤخرًا على مسرح أوبرا الإسكندرية هو وفرقته وقدم فى الحفل مجموعة مميزة من الأغنيات بالإضافة إلى الابتهالات الصوفية والمدائح وغيرها من أغنياته المميزة والشهيرة التي يحرص على تقديمها في حفلاته.

كما أحيا علي الهلباوي حفلاً في شهر مايو الماضي هو وفرقته، وقدم في الحفل مجموعة مميزة من الأغنيات بالإضافة إلى الابتهالات الصوفية ومنها "قل للمليحة" و"نسيم الوصل" و"مرسال لحبيبتى"، وغيرها من أغنياته المميزة والشهيرة التي يحرص على تقديمها في حفلاته.

يشار إلى أن الفنان على الهلباوى، هو ابن المنشد الدينى الشيخ محمد الهلباوى، والذي بدأ الغناء عن عمر 17 عاماً، مع فرقة "الهلباوى"، ثم انفصل تدريجيا عنها، حتى أصدر ألبومه الخاص الذي يضم مجموعة من الأعمال التي تمزج بين الغناء والإنشاد، وقدم العديد من الحفلات الناجحة بمختلف الأماكن الثقافية في مصر، ونجح فى تكوين شعبية جماهيرية كبيرة.

أقرأ أيضا | نسمة عبد العزيز تحيى حفلاً موسيقيًا بالأوبرا يوم 9 أكتوبر