المعهد المصرفي يطلق إستراتيجية جديدة مدتها 5 سنوات | تفاصيل

الدكتور عبد العزيز نصير
الدكتور عبد العزيز نصير

أكد الدكتور عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري EBI، الذراع التدريبي للبنك المركزي المصري، أنه خلال العام المالي 2021/2022 تم إطلاق إستراتيجية جديدة مدتها 5 سنوات.

وأوضح الدكتور عبد العزيز نصير، أن هذه الاستراتيجية تشتمل على 5 أهداف إستراتيجية ينبثق منها 19 مبادرة وتم تعديل نص الرؤية والرسالة للمعهد لتتماشى مع استراتيجيته الجديدة.

وأشار المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري EBI، إلى أن أحد هذه المبادرات هي تطوير نموذج عمل جديد لتطوير الخدمات المقدمة، حيث تم تشكيل فريق عمل جديد من مديري علاقات العملاء ليكونوا بمثابة نقطة التواصل مع البنوك لتلبية متطلباتهم بشكل فعال، كما تم تشكيل فريق أخر مسئول عن تصميم وتطوير البرامج التدريبية تماشيًا مع أحدث المعايير الدولية.

واستكمالا لمجهودات المعهد في الالتزام بمعايير الجودة العالمية، حصل المعهد على اعتمادٍ للبرامج التي يقدمها بنظام التعليم الافتراضي Virtual Learning، واعتمادٍ لبرامج التعلم الإلكتروني e-Learning من مجلس اعتماد التعليم والتدريب المستمر بالولايات المتحدة الأمريكية وهي ذات الجهة التي سبق وأن منحت المعهد الاعتماد الدولي ثلاث مرات، لمدة خمس سنوات في 2009 و2014 و2019.