ياسمينا العبد تبدأ تصوير «البحث عن علا» بعد عرض فيلم «فضل ونعمة»

ياسمينا العبد
ياسمينا العبد

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "فضل ونعمة" البوسترات الفردية للعمل استعدادا لطرحه بدور العرض السينمائي في 5 أكتوبر المقبل، والتي ظهرت خلاله الفنانة الشابة ياسمينا العبد، التي تشارك في بطولة العمل للمرة الثانية بجانب الفنانة هند صبري، بعد مسلسلها الأخير "البحث عن العلا"، والذي من المقرر البدء في تصوير الجزء الثاني منه قبل نهاية العام الجاري.

تجسد ياسمينا العبد شخصية ابنة "فضل" ماجد الكدواني، و"نعمه" هند صبري، وتدعي "ليلي" التي تتسبب في الكثير من المشكلات لعائلتها، ينتج عنها الكثير من المواقف الكوميدية.

وكانت ياسمينا قد شاركت متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور انستجرام، صورة البوستر، معلنه عن سعادتها بالتعاون مع فريق عمل الفيلم. 

علي جانب اخر تنتظر الفنانه ياسمينا العبد طرح مسلسلها العالمي الجديد «Theodosia» على إحدى المنصات بالمملكة المتحدة نهاية الشهر الجاري.

المسلسل من بطولة إلويز ليتل، نانا أجيمان بيدياكو، وفرانكي مينشيلا وياسمينا العبد هي المصرية الوحيدة المشاركة خلاله حيث تجسدشخصية الأميرة صفية.

جدير بالذكر أن ياسمينا العبد، هي ممثلة سويسرية مصرية ولدت ونشأت في جنيف، سويسرا، تعيش حاليًا بين القاهرة ودبي ولندن، تجيد اللغة الإنجليزية والفرنسية والعربية ولهجات مختلفة.

بدأت شهرتها في مصر بعد ظهورها في مسلسل «البحث عن علا» الذي تم عرضه علي منصة نتفليكس، مع المخرج هادي الباجوري، والفنانة هند صبري، وعالميا بمسلسل المغامرات الخيالية «ثيودوسيا».

شاركت ياسمينا في عدد من التجارب السينمائية الهامة منها دور البطولة في فيلم «ظل القاهرة» للمخرجة تارا شحاتة (2018)، وشاركت مع زيد أبو حمدان وصبا مبارك في فيلم "بنات عبدالرحمن" (2021). 

إقرأ أيضا| «يوم النصر» يجمع وائل كفوري وأصالة في احتفالية غنائية