بالزي الهندي وبمكياج ثقيل .. بسمة بوسيل تخطف الأنظار بإطلالتها

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

نشرت مصممة الأزياء بسمة بوسيل صورة جديدة لها عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام.
 
وتألقت بسمة بوسيل بإطلالة هندية  وبزي هندي مزغرف ومليئة بالتصميمات المميزة بمكياج صاخب يليق بها ويبرز جمال ملامحها، مما حازت علي إعجاب متابعيها.


ويذكر أن أثارت مصممة الأزياء وزوجة الفنان تامر حسني، بسمة بوسيل، جدلا واسعا على السوشيال ميديا، بعد حذف جميع صورها مع زوجها و الغاء متابعته على الانستجرام.
 
وأشار مصدر إلى أن  قامت بسمة بوسيل بحذف صورها عبر حساب انستجرام، وليس صورها مع تامر فقط، وذلك تمهيدًا لتغيير شكل الحساب وتحويله إلى حساب عمل خاص بمشروعها القادم وليس حسابًا شخصيًا.
 
وأوضح المصدر أن إلغاء متابعة حساب بسمة بوسيل لـ حساب تامر حسني -عبر انستجرام- حدث نتيجة خطأ من مسئول (أدمن) حساب بسمة عبر انستجرام، وأن الإلغاء حدث لمدة 3 ثوان فقط، ثم عادت المتابعة من جديد.

كانت الفنانة بسمة بوسيل قد فاجأت متابعيها، بحذف الصور التي تجمعها بزوجها الفنان تامر حسني من حسابها على «انستجرام» كما ألغت متابعته ثم عادت لها مرة أخري.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن انفصال الثنائي، حيث قامت بكتابة "ستوري" عن الخيانة وقامت أيضًا بحذفها.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتعرض لها تامر حسني لشائعات انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل، إذ سبق وانتشرت شائعات حول انفصالهما في شهر مايو الماضي، ولكن نفى تامر الأمر ونشر صورة تجمعه بزوجته عبر حسابه على انستجرام، معربًا عن سعادته بنجاح شركتها الخاصة.

وأثار الثنائي جدلًا واسعا في شهر فبراير الماضي، بعدما انتشرت العديد من الشائعات حول انفصالهما، وتليها شائعات ارتباط تامر حسني بـ جليلة المغربية بعدما أعلنت عن ارتباطها دون الكشف عن هوية العريس، ولكنها وضعت في الخلفية أغنية لتامر حسني.

ومن ناحية أخرى، يعيش تامر حسني حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث حقق نجاحا كبيرا بفيلمه الأخير بحبك والذي جمعه بالفنانة هنا الزاهد، فرح الزاهد، هدى المفتي، وغيرهم من الفنانين وهو من تأليفه وإخراجه.

كما طرح تامر حسني عددًا كبيرًا من الأغاني التي نالت إعجاب الجمهور وحققت نجاحا كبيرا، من بينها أغنية تحمل اسم هدلعني من فيلم بحبك والتي تخطت حاجز الـ 50 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع يوتيوب، بالإضافة إلى أغنية أخرى بعنوان ليه طله والتي كسرت حاجز الـ 5 ملايين مشاهدة.

اقرأ أيضا|ويجز يحيى حفلا غنائيا فى لندن.. غداً