حزب الشعب الجمهوري ينظم معارض مدرسية وقوافل طبية لمدة شهر في الجيزة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

افتتح اللواء محمد صلاح أبو هميلة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلس النواب، الأمين العام للحزب، يرافقه السيد أحمد الألفي، الأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية، المستشار أحمد حبيب، أمين الحزب بمحافظة الجيزة، ثلاث أمانات بمحافظة الجيزة وهم أمانة بولاق الدكرور، أمانة أطفيح، أمانة الصف، وذلك بحضور النائب عبدالوهاب خليل، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، وحضور شعبي وجماهيري كبير من أبناء المراكز الثلاث وأعضاء الحزب .

اقرأ أيضا|حزب الشعب الجمهوري يطلق مبادرة «نحو مصر مستدامة»

وعلى هامش الافتتاحات، نظم الحزب قوافل طبية استقبلت آلاف المواطنين في كلا من مركز بولاق الدكرور، وفي مركز أطفيح وتستمر القافلة الطبية لمدة شهر كامل بشكل يومي في كافة التخصصات، إضافة لافتتاح معرض للمستلزمات الدراسية لأبناء أطفيح يتضمن عدد 500 شنطة مدرسية بها أدوات دراسية بالمجان.

جاء ذلك بحضور عدد كبير من قيادات الحزب على رأسهم جمال الشريف، أمين تنظيم الجيزة، ومن خارج الحزب في بولاق النائب محمد اسماعيل، عضو مجلس النواب السابق .

وقال اللواء محمد صلاح أبوهميلة، أن الحزب في الاعدادات النهائية لكتاب الدفاع عن المشروعات القومية والانجازات التي تقوم بها الدولة حيث يشرح هذا الكتاب أهمية المشروعات وأهدافها ونتائجها المحققة، وسيتم توزيع هذا الكتاب على كافة أمانات الحزب بكل محافظات الجمهورية، لتعريف الشباب والمواطنين بأهمية المشروعات التي تقوم بها الدولة ودورها في إحداث نهضة اقتصادية كبرى، وذلك للرد على المشككين والمهاجمين للوطن الذين يقللون من هذه المشروعات وأهميتها.

ومن جانبه أعرب السيد أحمد الألفي، عن بالغ تقديره للتنظيم الجيد، موصيا باستمرار العمل الجاد في خدمة المواطنين متمنيًا أن تستمر أمانة أطفيح بنفس القوة في التواجد مع المواطنين، موصيا بالاهتمام بوجود الحزب باستمرار في كافة التحديات التي تواجه أهالي أطفيح والعمل على تذليلها وتقديم الخدمات للمواطنين .

وطالب المستشار أحمد حبيب، أمين عام الحزب بالجيزة، أمانة أطفيح وأحمد الفار، أمين مساعد الحزب بالجيزة، بتقديم رؤية شاملة للحزب عن كيفية تقديم الخدمة الطبية لأهالي قرى مركز اطفيح من خلال القوافل التي سوف تعمل لمدة شهر عقب الافتتاح اعتبارا من الجمعة القادمة، مشيدا بالدور المنوط به لهذه الأمانات للعمل على أرض الواقع من أجل دعم احتياجات المواطن المصري، مؤكدا على أهمية تواجد الحزب وأماناته بالكامل في العمل في الشارع الجيزاوي و ضرورة تفعيل دور أمانات الحزب في استيعاب مشاكل وهموم المواطن الجيزاوي .

وعاهد أحمد الفار، جميع القيادات والأهالي بأطفيح على استمرار التواجد بالشارع والتواصل مع جميع الاهالي وتنظيم قافلة طبية تقدم خدمة صحية لأهالي قرى مركز اطفيح لمدة شهر كامل، إضافة للاهتمام بالشباب وحثهم على المشاركة في العمل المجتمعي ودمجهم في كافة المجالات .

وأشار النائب عبد الوهاب خليل، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب، إلى مدى التقارب في الرؤى السياسية بين حزبي مستقبل وطن والشعب الجمهوري في التواجد المستمر والعمل الجاد ومشاركة المواطنين في كافة التحديات، معربا عن سعادته وحرصه على حضور هذا الافتتاح الذي يمثل اضافة كبيرة لأهالي أطفيح كونه أحد أبناء مركز أطفيح .

وقد حرصت أمانة بولاق الدكرور، أثناء الافتتاح على تكريم أوائل الشهادة الثانوية والشهادة الاعدادية والمتفوقين رياضيًا كما تم تكريم أعضاء الأمانة لجهدهم في تنظيم الاحتفال، وتقدم قيادات الحزب بالشكر لأمناء الصف وأطفيح وبولاق الدكرور على الجهد المبذول .