رئيس جامعة القناة يتفقد تطوير الأقسام الداخلية بالمستشفى الجامعي 

جولة رئيس جامعة القناة
جولة رئيس جامعة القناة

قام الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، بجولة تفقدية داخل المستشفيات الجامعية لمتابعة أعمال الإنشاءات والوقوف على آخر المستجدات في تطوير الأقسام الداخلية ضمن خطة العمل خلال الفتره الزمنية المحددة.

رافق رئيس الجامعة خلال الجولة الدكتور إبراهيم القرش مستشار رئيس الجامعة للشئون الهندسية.

اقرأ أيضا | 30 سبتمبر.. بدء تسكين الطلاب بالمدينة الطلابية لجامعة قناة السويس

وكان في إستقبال رئيس الجامعة،  الدكتور عادل حسن المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية والدكتورة مروة عرابي نائب المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية والدكتور إسحاق سمير مدير المستشفى الجامعي.

وأكد الدكتور ناصر مندور، خلال جولته أن الهدف من أعمال التطوير المستمرة بالمستشفيات الجامعية هو إنشاء مستشفى نموذجي يتواكب مع منظومة التأمين الصحي الجديد. 

ووفقًا لذلك وضعت الجامعة خطة مرحلية للتطوير  من حيث الأعمال المدنية، والخدمات الطبية، وزيادة عدد الأسرة، وذلك حتى تستطيع المستشفى تقديم خدماتها للمواطنين، ودون الإخلال برسالتها العلمية والتعليمية والتدريبية لتخريج أفضل الكوادر في هيئة الأطباء والتمريض.

وأردف مندور، أنه بالفعل تم الانتهاء من المرحلة الأولى لتطوير الأقسام الداخلية والتى تم إفتتاحها بحضور وزير الصحة الدكتور خالد عبد الغفار، مع سلسله من الإفتتاحات الكبرى والتى جاءت بالتزامن مع إحتفالات مصر بالعيد التاسع لثورة ٣٠ يونية، ثم بدأت المرحلة الثانية من تطوير الأقسام الداخلية منذ أغسطس الماضي والتي من المنتظر أن تستمر على مدار ٦ أشهر من العمل. 

 وتابع مندور، سير الأعمال الإنشائية داخل مبنى العيادات الخارجية مؤكداً أن العمل يسير على قدم وساق وذلك للانتهاء منه وفقاً للجدول الزمني المحدد. 

وحرص مندور، على تفقد سير العمل بالمستشفى والإطمئنان على المرضى ومدى رضاهم عن مستوى الخدمات التي يتم تقديمها مطالباً بالإلتزام بالإجراءات الإحترازية حرصاً على المرضى وذويهم.