لاعبو إيليكت يلتقطون صورة تذكارية مع شيكابالا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

التقط لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيليكت سبورت صورة تذكارية مع محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الزمالك عقب نهاية مباراة الفريقين اليوم في دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل فريق الزمالك لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما فاز على إيليكت سبورت التشادي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إياب الدور التمهيدي للبطولة، بعدما سبق وفاز الأبيض بهدفين في لقاء الذهاب.

جاءت بداية المباراة هجومية من الزمالك الذي سعى لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات الفريق المنافس، وكاد شيكابالا أن يسجل لأصحاب الأرض في الدقيقة السادسة من تسديدة علت عارضة مرمى الفريق التشادي.

وفرض لاعبو الزمالك سيطرتهم على مجريات الأمور في حين اعتمد الفريق التشادي على الهجمات المرتدة، وفي الدقيقة 25 أهدر عبد الله جمعة فرصة للأبيض من انفراد بالمرمى، بعدها سدد سيف فاروق جعفر كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس التشادي.

وشهدت الدقيقة 37 أول فرصة لإيليكت على مرمى الزمالك من تسديدة لفريدريك من داخل منطقة جزاء الأبيض علت العارضة، وتوالت محاولات أبناء ميت عقبة لتسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني واصل الزمالك محاولاته الهجومية  لتسجيل هدف التقدم، في حين استمرا المنافس في الاعتماد على الدفاع مع اللجوء للهجمات المرتدة، وفي الدقيقة 62 دفع الجهاز الفني للأبيض بيوسف اوباما بدلا من سيف جعفر، وفي الدقيقة 71 نجح أحمد مصطفى زيزو في تسجيل هدف التقدم للأبيض من ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح عبد الله جمعة بعد تعرضه للعرقلة داخل منطقة جزاء الضيوف، وسددها زيزو على يمين الحارس.

وفي الدقيقة 74 دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من يوسف أسامة نبيه وحسام أشرف بدلا من محمود عبد الرازق " شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو" ، وفي الدقيقة 79 نجح محمود حمدي " الونش" في تسجيل الهدف الثاني للأبيض من تسديدة من داخل منطقة جزاء بطل تشاد سكنت على يمين الحارس،  وتوالت محاولات الزمالك للتعزيز في حين سعى الضيوف لتقليص الفارق لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوزالأبيض بهدفين دون رد.