بإطلالة شتوية.. أحدث ظهور لهنادي مهنا في باريس | صور

هنادي مهنا
هنادي مهنا

شاركت الفنانة هنادي مهنا جمهورها بمقطع فيديو جديد على خاصية "القصص القصيرة"، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

وظهرت هنادي مهنا في إحدى الصور مرتدية ملابس شتوية في باريس، مشيرة إلى أن درجة الحرارة هناك 14 درجة فقط وتألقت بإطلالة مميزة .

واعتمدت في تصفيف شعرها على أن يكون منسدلاً على كتفيها، وفي فيديو أخر استعرضت هنادي مهنا شوارع باريس.


يذكر أن هنادي مهنا شاركت في مسلسل "مكتوب عليا"، الذي عرض رمضان الماضي، بطولة أكرم حسني، أيتن عامر، عمرو عبدالجليل، حنان سليمان، تأليف إيهاب بليبل، إخراج خالد الحلفاوي

تصدرت الفنانة هنادي مهنا، مؤشرات البحث في الفترة الأخيرة، وذلك بعد أن قامت هنادي مهنا، بفقد الكثير من وزنها، وأصبح الجميع يتحدث عن إنفصالها عن أحمد خالد صالح.

وقالت إن هذا الأمر شائعة، وعن سر تأخر الحمل قالت: "أنا لسه بيبي وقولت لجوزي ينفع بيبي تجيب بيبي".

وسخرت الفنانة هنادي مهنا، من شائعات إنفصالها عن زوجها أحمد خالد صالح، قائلة: "الموضوع مضحك  وبيضحكني أوي، وقلت كويس أنهم مشغولين في الكلام وده، ومتخيلين أن بينا خلافات أحسن مايحسدونا".. مؤكدة: "شائعات".

وردت على سؤال، هل تشعري بالغيرة وقالت: "أكيد زي كل البني أدمين بس مش بتخانق وهو بيغير عليا في حدود الطبيعي، ‏وأحمد مش بيقولي "ستو أنا" رغم إن الناس كلها بتقولي كده‏" وكشفت أنها أحيانا تقوم بفتح موبايل زوجها لكن ليس لشيء سوى لأخذ صور بعينها".

وعن وجود خطوط حمراء في الأدوار التي تقدمها قالت: "عندي خطوط حمراء زي أي حد، وبراعي في الآخر إني بشتغل في مجتمع مصري وبتخيل شعورهم وهما بيشوفوا أي فنان في التليفزيون المفروض هو قدوة وفيه ناس ممكن تقلد فأتمنى دائماً أكون قدوة للأسر تجاه أبنائهم ومش عاوزة أعمل حاجة تضايقهم أو تكون مختلفة عن مجتمعهم".

أقرا أيضا|بدون ماكياج.. لقاء الخميسي في أحدث إطلالة لها