التعليم الفني تخاطب المديريات لاستكمال تدريب المعلمين وفقا لمنهجية الجدارات

ارشيفية
ارشيفية

ارسل قطاع التعليم الفني، خطابا للمديريات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية بشأن استكمال تدريب المعلمين وبناء قدراتهم وفق البرامج والمناهج المبنية على منهجية الجدارات.

وحصلت «بوابة أخبار اليوم»، على نسخة من الخطاب الصادر بتوقيع رئيس الإدارة المركزية للتعليم الفني الدكتور محمد عمارة،والني نص على أنه في إطار حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على تطوير منظومة التعليم الفني بمصر، وبناء على الخطة التنفيذية لقطاع التعليم الفني بشان إستكمال بناء قدرات معلمي التعليم الفني وفق البرامج والمناهج المبنية على منهجية الجدارات.

لذا فقد تقرر بدء تنفيذ تدريبات المعلمين (المحققين الداخليين والخارجيين) المتدربين على برامج التعليم الفني المينية وفق منهجية الجدارات، خلال الفترات المحددة بالمرفقات، مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية.

ويرجى التفضل بالنظر والتوجيه بما يلزم، وتكليف مسئول تدريب التعليم الفني بمحافظتكم بالتنبيه على المرفق بياناتهم بضرورة حضور الورش التدريبية، وتحديد القاعات التدريسية والاشراف على تجهيزها.

بدانا شو لتنفيذ التدربيات المشار إليها عاليه، وموافاتنا بصورة ضوئية معتمدة من كشوف الحضور کیا براعی صرف بدلات الانتقال لخارج المحافظة.
 

اقرأ أيضا | تصل للإغلاق ..التعليم تحدد عقوبات المدارس المخالفة لقرارات المصروفات