محافظ أسوان يوجه بالتعامل الفوري مع شكوى بوجود عامود كهرباء آيل للسقوط

محافظ أسوان يوجه  الوحدات المحلية للتعامل الفورى مع شكوى المواطنين
محافظ أسوان يوجه  الوحدات المحلية للتعامل الفورى مع شكوى المواطنين

أعطى اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، توجيهاته للوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان للتعامل الفورى مع شكوى المواطنين المتعلقة بوجود عمود كهرباء آيل للسقوط بجوار مسجد السيد البدوى بداية مطلع منطقة المحمودية. 
وعلى الفور انتقلت الجهات المعنية إلى مكان الشكوى وتم التفاعل المباشر مع الشكوى وإخلاء العمود من مصدر الأسلاك الكهربائية، ورفعه من هذا الموقع للحفاظ على سلامة وأرواح المواطنين.

وفى سياق متصل، أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان توجيهاته للوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو للتعامل الفورى مع شكوى المواطنين  المتعلقة بإزالة ورفع الأتربة وتراكمات المخلفات، وتنفيذ أعمال النظافة العامة بإمتداد كورنيش النيل الذى يشهد أعمال تطوير وتجميل حيث تم تكليف المقاول المختص بهذه العملية بتنفيذ هذه الأعمال فى الفترة المسائية. 

كما تم القيام بأعمال رش المياه عقب وضع التربة الزلطية لتلافى تناثر أى أتربة ، وحفاظاً على إتاحة كافة سبل الراحة للسائحين المتواجدين على متن البواخر والفنادق العائمة.

وجاء ذلك ردًا علي شكاوى المواطنين المقدمة لمحافظ أسوان اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، وفى أطار توجيهاته ومجهودات محافظة أسوان فى التفاعل المباشر مع شكاوى المواطنين ورفع المعاناة عنهم من خلال إيجاد الحلول السريعة لمشاكلهم والمناسبة الإمكانيات المتاحة.

اقرا ايضا | محافظ أسوان يوجه بسرعة إصلاح الكسر المفاجئ بخط مياه الشرب بإدفو