النجمة بلايك ليفلى تتحدى « البابارتزى » بصور حملها

النجمة بلايك ليفلى
النجمة بلايك ليفلى

إنجى ماجد

أعلنت النجمة الشقراء بلايك ليفلي عبر حسابها على “إنستجرام” عن انتظارها لطفلها الرابع من زوجها النجم الأمريكي ريان رينولدز، حيث شاركت جمهورها مجموعة من الصور التي تظهر حملها، وهي بصحبة رينولدز وعدد من أصدقاءها المشهورين، مثل النجمة تايلور سويفت.

وأوضحت ليفلي في “البوست” أنها شاركت صور حملها في محاولة للرد على مصوريالبابارتزي” المنتظرين دوما خارج منزلها، بأنها لن تسمح لهم بإلتقاط صور رغما عنها، وهي من ستقوم بنشر صورها بنفسها.

وأضافت نجمة فيلم “Gossip Girl” في “البوست” قائلة: “إليكم أحدث صور لي وأنا حامل، لذا فإن اﻠ11 مصور الذين ينتظرون خارج منزلي لإتقاط أي شيء، قد يتركوني وشأني بعد مشاهدة تلك الصور، وأحب أن أوجه شكري للجميع على كل الحب والإحترام، وعلي الإستمرار في إلغاء متابعة الحسابات والمنشورات التي تشارك صور أطفال يتم تصويرها خلسة، فأنتم لديكم كل القوة ضد هؤلاء المصورين، وأنتم بالفعل تصنعون الفارق”.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تواجه ليفلي فيها المصورين، ففي عام 2021 انتقدت صاحب حساب على “إنستجرام” بعد أن قام بنشر صورة لها مع أطفالها الثلاث جيمس وإينيز وبيتي.

وكتبت وقتها تعليقا تحت الصورة قائلة: “هذا أمر مزعج للغاية، لقد تواصلت معك شخصيا وأبلغتك أن هؤلاء المصورون يلاحقون أطفالي ويلتقطون لهم صورا رغما عني، وأنت لا تزال تنشر الصور، رغم أنك قلت إنك ستتوقف عن ذلك، ولقد وعدتني شخصيا، وأنت بنشرك للصور تستغل أطفال صغار بشكل مؤسف، من فضلك إحذفها رجاء”.

ليقوم بعدها صاحب الحساب بحذف الصورة بالفعل، وهو ما دفع بلايك عبر “إنستجرام” لتوجيه شكرها لكل من يدعم فكرتها في عدم نشر صور أطفال صغار عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن ليفلي ورينولدز سيحتفلان بالذكرى السنوية العاشرة لزواجهما هذا العام، حيث التقى الثنائي لأول مرة في عام 2010 خلال تصوير فيلمهما “Green Lantern”.

 

أقرأ أيضأ l النجمة سيينا ميللر: أعيش قصة حب جديدة