الأسرار الـ 5 .. لرشاقة «روزاليا» نجمة إسبانيا الأولى

روزاليا
روزاليا

إنچى ماجد

حالة من النجاح حققتها النجمة الإسبانية الصاعدة بقوة روزاليا، منذ طرح ألبومهاIl Mar Querer” “ عام 2018، وهو الألبوم الذي وضعها وسط المشهد الموسيقي العالمي، ومن وقتها أصبحت صائدة للجوائز بفضل أعمالها الغنائية القوية، حيث نالت جائزةجرامي” و4 جوائز MTV”” لموسيقى الفيديو، كما منحتها مجلة Billboard”” عام 2019 جائزة النجمة الصاعدة، وذلك لما قامت به أعمالها الموسيقية من تغيير في شكل موسيقى البوب المعروفة، نتيجة تأثرها بموسيقى “الفلامنكو” الإسبانية، كما أصبحت أول مطربة إسبانية في التاريخ يتم ترشيحها لجائزة أفضل فنانة جديدة ضمن جوائز “الجرامي”. 

أصدرت روزاليا - البالغة من العمر 29 عاما - منتصف العام الحالي ثالث ألبوماتها الغنائية، بعنوان “Motomami”، الذى يعد من أقوى ألبومات العام حتى الآن، وقد بدأت روزاليا قبل شهرين جولة الألبوم الضخمة، والتي بدأت بحفلات في أوروبا، ومن المنتظر أن تبدأ حفلات الجولة في أمريكا خلال الأيام المقبلة.

وإلى جانب صوتها الجميل، أصبحت النجمة الإسبانية رمزا للرشاقة بين جميع نجمات العالم، وكشفت مؤخرا عن الأسرار الـ 5 التي تتبعها في نظام حياتها، حتى تستمر في الظهور برشاقتها الساحرة، فما هي تلك الأسرار؟..

دروس رقص « الفلامنكو » 

تحب روزاليا أن تأخذ دروس رقص في “الفلامنكو”، وهي طريقة رائعة لحرق سعرات كثيرة، وفي نفس الوقت الاستمتاع بجو ممتع يبعث على ارتفاع الروح المعنوية، وهو الأمر الذي أكدته جامعة “هارفارد” في أحدث دراسة بحثية لها، بأن الدليل على الفوائد الصحية للتمارين الرياضية لا جدال فيه، وأظهر الدراسات الفسيولوجية لـ”هارفارد”، أن النشاط البدني المنتظم يبني العضلات والعظام، ويقلل الدهون ويزيد من قدرة التنفس، ويخفض ضغط الدم ويحسن نسبة “الكوليسترول” في الجسم، وثبت أن للرقص جميع فوائد الأشكال الأخرى من التمارين الرياضية. 

الاهتمام بصحتها النفسية

تعترف روزاليا أنها مهما كانت منشغلة بجدول أعمال يومي مزدحم، لا يمكن أن تفوت القيام بالتمارين الرياضية اليومية، وعن ذلك قالت: “عند الاستيقاظ كل صباح لا بد أن أتمرن، لأنني عندما أكون فيى مزاج جيد يكون أدائي في العمل أفضل وأقوى، بعدها أتناول فطوري، ويكون أمامي 16 ساعة للعمل، ورغم أنها عملية صعبة، إلا أن البقاء في الاستوديو طوال هذه الفترة الطويلة لا بد أن يسبقه أشياء تجعلك تستمتع وأنت تعمل طوال هذه الفترة الطويلة”.

حب السفر

تعد روزاليا من عشاق السفر، وتدمج رحلاتها الجديدة في أعمالها الموسيقية، وعن ذلك قالت: “يؤثر السفر علي بشكل كبير، لدرجة أنه قد يؤثر على صوتي، لذلك أحرص على القيام برحلات مثيرة وجديدة، لأنها تنعكس على أعمالي وعلى حالتي النفسية”.

شرب الحليب

تستمتع روزاليا بشرب الحليب وتقول إنه يجعلها سعيدة على الفور، فضلا عن أنها تعتبره من نظامها الغذائي الأساسي الذي يحافظ على ثبات وزنها المثالي ورشاقتها المطلوبة.

أكل الفراولة

لا يخلو الطعام اليومي من الفراولة لروزاليا، فهي تعتمد عليها لما تحتويه من عناصر غذائية مفيدة للغاية للجسم، كما أنها قليلة السعرات الحيوية، فلا تؤدي إلى زيادة الوزن على الإطلاق.

أقرأ أيضأ l السينما المصرية و« الأوسكار ».. حب من طرف واحد