حمادة هلال يبدأ التحضيرات لتيترات مسلسل «المداح 3» | خاص

حمادة هلال
حمادة هلال

يستعد الفنان حمادة هلال، الفترة الحالية للتحضير للعديد من المشاريع الفنية المقرر تنفيذها الفترة المقبلة، ومنها تصوير الجزء الثالث من مسلسله الشهير "المداح".

وعلمت "بوابة اخبار اليوم"، ان حمادة هلال بدأ مبكرا في التحضيرات لتترات المسلسل والأغاني المقرر طرحها داخل "المداح ٣"، والمقرر أن يبدأ في تسجيلهم قريبا.

وحرص الفنان حمادة هلال، الأربعاء الماضي علي حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما، في دورته الأولى برئاسة الفنان القدير يحيى الفخراني، بقاعة المنارة بالتجمع الخامس. 

وأوضح الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنهم اكتفوا في الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما بتقييم دراما رمضان الماضي فقط لضيق الوقت.

تضم لجنة تحكيم المهرجان، المخرجة إنعام محمد علي “رئيسة”، وبعضوية الموسيقار راجح داوود، السيناريست حاتم حافظ، النجمين أحمد السقا ومحمد ممدوح، مدير التصوير محسن أحمد، الناقدة خيرية البشلاوي، المخرج تامر محسن والفنانة صابرين.

وأكد د. أشرف زكي خلال المؤتمر الصحفي للمهرجان أن مسلسل “الاختيار” لن يدخل في منافسات المهرجان، حيث أنه عمل خارج جوائز المهرجان، وسيكرم صناعه عن مجمل الأجزاء الثلاثة.

وأشار زكي أن صابرين هي من اقترحت ترشيح د. يحيى الفخراني لكي يكون رئيس المهرجان في نسخته الأولى، وأوضح أن فكرة تقديم مهرجان جاءت بعد أن اتفق الفنانين أن يقفون على المشاكل التي توجهها الصناعة، ووجدوا أنه لا يوجد مهرجان رسمي للدراما، وأن هناك مهرجانات أخرى تعطي جوائز للفنانين دون آليات، لذا قرروا أن يتم تقديم مهرجاناً بلجنة تحكيم كبيرة، وأن تكون المخرجة إنعام محمد علي، هي رئيس لجنة التحكيم حيث أنها لا تعرف المجاملة.

اقرأ أيضا|نقاد وفنانون يشيدون بالعرض المسرحي «زقاق المدق» على مسرح البالون