مصر تواجه البرازيل في نهائي مونديال كرة اليد للكراسي المتحركة.. اليوم

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يواجه المنتخب المصري نظيره البرازيل اليوم الأحد في نهائي بطولة كأس العالم الأولى لكرة اليد للكراسي المتحركة التي تستضيفها مصر في الفترة من 22 إلى 25 سبتمبر الجاري بمجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وتختتم منافسات البطولة بالمباراة النهائية حيث يلعب منتخب مصر أمام نظيره البرازيلي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد.

ويسبق المباراة النهائية مباراة الميدالية البرونزية والتي تجمع بين منتخبي تشيلي وسلوفينيا  في تمام الساعة الخامسة عصرا، ومباراة تحديد المركزين الخامس والسادس والتي تجمع بين منتخبي الهند وهولندا  في تمام الساعة الثالثة عصرا.

وكان المنتخب الوطني فاز بأربع مباريات من اصل خمس خاضها في الدور الأول للمونديال واحتل المركز الثاني في ترتيب الدور الأول برصيد 8 نقاط ليتأهل للمباراة النهائية أمام المنتخب البرازيلي الذي فاز بمبارياته الخمس في الدور الأول وتصدر الترتيب برصيد عشر نقاط.

وكان المنتخب المصري فاز بأربع مباريات من اصل خمس خاضها في الدور الأول للمونديال واحتل المركز الثاني في ترتيب الدور الأول برصيد 8 نقاط ليتأهل للمباراة النهائية أمام المنتخب البرازيلي الذي فاز بمبارياته الخمس في الدور الأول وتصدر الترتيب برصيد عشر نقاط.

ويضم منتخبنا 10 لاعبين هم، محمد فرج، مجدي طلعت، سامي منصور، محمد محمد حسب النبي، محمد أنور، ربيع حسني، أحمد عصام، أيات أحمد، وفاء محمد، توبة نجدي محمود.

ويقود منتخبنا فنيا كابتن وائل عبد العاطى مديرًا فنياً و إبراهيم نصر مدرب عام، و كرم مرسي مدير ًا إداريا، و دكتور رومانى نبيل أخصائي العلاج الطبيعي، والدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على الفريق.