دراما أجنبية| عودة مسلسل «Camelot» بعد توقف 10 سنوات

عودة مسلسل «Camelot» بعد توقف 10 سنوات
عودة مسلسل «Camelot» بعد توقف 10 سنوات

بدأت شبكة ستارز الأمريكية تصوير مسلسلها التاريخى «Camelot» بعد انتهاء فترة التحضيرات للموسم الثانى بعدما قامت بإنتاج الموسم الأول منذ 10 أعوام وتوقف بعدها بشكل كامل بسبب عرض مسلسلى «game of thrones –»و «breaking bad –» اللذين استحوذا على كل نسب المشاهدة مما أدى إلى خسائر فادحة لدى شركة ستارز بسبب فشل مسلسل «Camelot»رغم التكلفة العالية التى رصدت له.

ومن المقرر البدء في تحضير المسلسل وتصويره لعرضه بداية عام 2023..

المسلسل مستند على أسطورة الملك آرثر حيث تدور أحداثه في أواخر القرن الخامس عندما كانت بريطانيا خالية من الحكم الروماني لعدة قرون، ومع وفاة الملك أوثر المفاجئ بدأت الفوضى تهدد كافة بريطانيا.

وكان الساحر مرلين لديه روئ لمستقبل مظلم فيقوم بتعيين الشاب المتهور آرثر.

الابن غير الشرعي والذي أثير بهذا الوصف من عامة الشعب ليصبح الملك الجديد. ويسعى الملك آرثر لبناء دولة بريطانية جديدة وأفضل، ليستطيع الناس العيش في سلام.

وفي الوقت نفسه، تقوم الطموحة مورجان أخت آرثر غير الشقيقة بالمؤامرات لأخذ العرش منه، بعد أن نفيت من والدها أوثر وكانت هي المسئولة عن وفاة والدها أوثر.

تريد أن تحكم خلفاً له، بمساعدة من خادمتها الموالية فيفيان والراهبة المخادعة سيبيل فتقوم باتخاذ قلعة والدها القديمة مقراً لها، حيث تخطط وتحيك المؤامرات ضد أخيها آرثر.

اقرأ أيضاً|دراما أجنبية.. بعد 10 سنوات توقف عودة «Camelot» العام القادم