الغرامة الفورية لغسيل السيارات في الطريق العام بالدقي | صور

الغرامة الفورية لغسيل السيارات في الطريق العام بالدقي
الغرامة الفورية لغسيل السيارات في الطريق العام بالدقي

شن حي الدقي، في محافظة الجيزة، برئاسة اللواء دكتور أحمد عبد الفتاح، حملة على سيارات الأجرة "الميكروباص" المخالفة للانتظار، أثناء استقلال الزبائن، وذلك خارج الموقف المخصص لها، مما يأثر على حركة سير السيارات وخلق حالة من التكدس المروري، وذلك بشارع التحرير، وتحديدًا بمنطقة كوبري الخشب، والتي تعتبر همزة الوصل بين شارعي السودان والتحرير، وللمواطنين القادمين منطقة بولاق الدكرور،عبر مزلقان السكة الحديد. 

أسفرت الحملة عن ضبط 8 مخالفات سيارات، بين الانتظار الخاطئ، وغسيل السيارات في الطريق العام، وتم تحريرغرامات فورية للمخالفين، لتحقيق الردع العام ولتيسير حركة مرورالسيارات، والمشاة من المواطنين. 
كما تم ضبط 4 سيارات في ميدان مصطفى محمود بشارع جامعة الدول، تقوم بالقاء المياه الملوثة بغسيل السيارات في الطريق العام مما يسبب إتلاف الطبقة الأسفلتية للطريق العام، وعلى الفور تم وضع الكلابشات الحديدية على إطارات السيارات المخالفة لحين سداد الغرامات المقررة.

يأتي ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بالتواجد الميداني لرؤساء الأحياء، وشن الحملات المتكررة والتصدي للمخالفين لتحقيق الانضباط في الشارع الجيزاوي.

اقرأ أيضا | حي الدقي يمنع  تصوير فيلم مستر إكس للمنتج أحمد السبكي