ياسمين صبري: سأظل مادة للشائعات

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تحل النجمة ياسمين صبري ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة" والذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، ومن المقرر عرض الحلقة يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة الـ11 مساء.

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج "صاحبة السعادة" برومو الحلقة المنتظرة، وظهرت من خلاله ياسمين ترتدي فستان قصير منقوش بالورود على خلفية سوداء، وتركت شعرها الأسود منسدل على كتفيها.

وعند سؤال الفنانة إسعاد يونس لها خلال البرومو عن طريقة تعاملها مع الشائعات التي تنتشر عنها من حين لآخر لترد "ياسمين" قائلة: "دائما سأظل مادة للشائعات".

الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري تستعد لبطولة مسلسل من 15 حلقة وقد يتم عرضة داخل الموسم الرمضانى 2023، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

من ناحية أخرى، كان من المفترض أن تقدم ياسمين صبري عمل سينمائي جديد بعنوان شغل عصابات، إلا أنه توقف دون أسباب واضحة وكانت آخر أعمالها في السينما الفيلم هنا وسرور، الذي عرض عام 2018، بطولة محمد إمام، والراحل فاروق الفيشاوي، ومحمد عبدالرحمن توتا ، وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج حسين المنباوي.

وقد كانت آخر أعمال الفنانة ياسمين صبرى الدرامية مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض في دراما رمضان 2020 وشاركها البطولة أحمد مجدي، محمود البزاوي، نهال عنبر، إدوارد، أيتن عامر، أشرف زكي، محمد أبو داود، هبة مجدي، دياب، ومن إخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضاً:- فاروق فلوكس لـ محمد رمضان: «اتق الله»