ضبط مدير بشركة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج بتهمة النصب على الشباب بالعجوزة

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

تمكنت مباحث مكافحة جرائم الأموال العامة بالجيزة، تحت أشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من ضبط سيدة تقوم باستغلال طبيعة عملها كونها المديرة المسئولة شركة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج كائن مقرها بمنطقة العجوزة وممارسة نشاط احتيالي تخصص في النصب والاحتيال والاستيلاء على أموال الشباب من راغبى السفر للعمل بالخارج تم تحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

اقرأ أيضا|  أمن الجيزة يكشف تفاصيل مقتل تاجر سيارات على يد شريكه بالعجوزة

وردت معلومات إلى رئيس مباحث مكافحة جرائم الأموال العامة بالجيزة يفيد قيام سيدة بممارسة نشاط احتيالي تخصص في النصب والاحتيال والاستيلاء على أموال الشباب من راغبى السفر للعمل بالخارج.

وبإجراء التحريات تبين أنها تعمل مديرة المسئولة شركة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج كائن مقرها بمنطقة العجوزة تقوم باستغلال طبيعة عملها في ممارسة نشاط احتيالي تخصص فى النصب والاحتيال والاستيلاء على أموال الشباب من راغبى السفر للعمل بالخارج.

وعقب تقنين الإجراءات تحت إشراف اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة واللواء أحمد خلف النائب الأول لمدير المباحث وبقيادة اللواء مؤمن هاني رئيس مباحث مكافحة جرائم الأموال العامة بالجيزة تم القبض عليها بينما أمكن الاستدلال على أحد ضحاياها، وبسؤاله قرر قيام المذكورة بالاستيلاء منه على مبلغ مالي بزعم توفير فرصة عمل له بإحدى الدول دون الوفاء بذلك.

بمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقرا بنشاطهما الإجرامي على النحو المشار إليه.

 
تم تحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات .