كيف تنضم لاتحاد إدارة قضايا منصة تويتر «TMRC» ؟

تويتر
تويتر

في وقت سابق من هذا العام ، أطلق موقع التدوين المصغر تويتر Twitter اتحاد أبحاث الإشراف (Twitter TMRC) ، والذي يضم مجموعة من الخبراء من مختلف الأوساط الأكاديمية ، والمجتمع المدني ، والمنظمات غير الحكومية ، والصحافة المكرسة لدراسة قضايا إدارة منصة تويتر Twitter.

وفي السابق ، كانت العضوية في TMRC مقتصرة على شركاء موثوقين محددين ، لكن تويتر Twitter بدأ اليوم في إتاحة الفرصة لجميع الباحثين للتقدم.

وللقبول في TMRC ، يجب على المتقدمين إثبات أنهم ينتمون إلى واحدة من العديد من المنظمات المؤهلة ، ولديهم خبرة سابقة في التحليل "المستند إلى البيانات" وحالة استخدام المصلحة العامة المحددة للبيانات ، واستخدام "معيار الصناعة" أنظمة لحماية أبحاثهم.

ويشمل ماسبق غير المؤهلين الطلاب الجامعيين ومسؤولي الصناعة والحكومة والمجموعات الذين يخططون لمشاركة بيانات TMRC مع الحكومات أو الأطراف الخارجية الأخرى.

ويلاحظ تويتر Twitter أن المتقدمين الناجحين سيكونون باحثين لديهم تاريخ يمكن إثباته من البحث المستقل ، أو الذين استوفوا المعايير التي تثبت القدرة على أن يعهد إليها ببيانات TMRC ومتابعة البحث لغرض مؤهل.

وبمجرد قبول الأعضاء الجدد في TMRC ، سيحصلون على إمكانية الوصول إلى أرشيف بيانات عمليات تويتر Twitter التي يعود تاريخها إلى 2018. يقول Twitter إنه سيستمر في دعم الكشف عن البيانات المتعلقة بـ "حملات التلاعب المستمر بالمنصة" - على وجه التحديد المحتوى المنشور في انتهاك سياسة التلاعب والبريد العشوائي - وفي المستقبل مشاركة البيانات حول مجالات السياسة الأخرى (على سبيل المثال ، التغريدات التي تم تصنيفها على أنها قد تكون مضللة) مع جميع أعضاء TMRC.

قرأ أيضا.. «تويتر» يضيف ميزات جديدة لـ « زر تحرير» التغريدات