شاب يقتل خاله بعد معاتبته على معاكسة الفتيات في الجيزة

يقتل خاله
يقتل خاله

أحمد عبدالفتاح

واقعة مؤسفة راح ضحيتها مقاول كان كل هدفه إصلاح سلوك ابن شقيقته بمدينة الحوامدية بالجيزة.

بداية الواقعة مشاجرة بينه و ابن شقيقته انتهت بقيام الشاب بطعن خاله بـ3 طعنات بمنطقة الفخد نتج عنها قطع في الشريان ولقي مصرعه في الحال قبل محاولة إسعافه.

بلاغ لقسم شرطة الحوامدية من إدارة شرطة النجدة أفاد بوقوع مشاجرة بين مقاول وابن شقيقته ونتج عنها مقتل المقاول وهروب المتهم.

على الفور انتقلت قوة من مباحث القسم لمكان البلاغ بمنطقة جسر المنوات في الحوامدية بالجيزة، وبإجراء التحريات الأولية ومعاينة موقع الحادث عثر على جثة المقاول مقتولا إثر إصابته بطعنات نافذة بمنطقة الفخذ تسببت في قطع الشريان، وفارق الحياة متأثرًا بإصابته.

وتبين أن المجني عليه عاتب ابن شقيقته على جلوسه الدائم أسفل المنزل لمعاكسته الفتيات قبل أن يضربه بعصا ما أثار حفيظة المجني عليه فاشهر سلاحا أبيض “سكين” من ملابسه مسددًا له عدة طعنات ولم يتركه إلا بعد أن أصبح جثة هامدة غارقًا في دمائه.

بعد تحديد هوية المتهم ومعرفة الأماكن التي يتردد عليها تم رصد عدة أكمنة بأماكن تواجده وضبطه واقتياده لمركز شرطة الحوامدية ومواجهته بالواقعة التي اعترف بارتكابها وأرشد عن السلاح المستخدم  في الجريمة، تم تحرير محضر بأقوال المتهم وأمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإحالة المتهم إلى النيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت له تهمة القتل العمد وحيازة سلاح أبيض.

أقرأ أيضأ l لخلافات على الميراث.. شاب يطعن خاله بسكين بالدقهلية