تعرف على الأبراج الأقل حظا في شتاء ٢٠٢٢

صورة موضوعية
صورة موضوعية

مع اقتراب فصل الشتاء، يسعى البعض لمعرفة ما يخبئ لهم الفلك في الأيام المقبلة، وفي هذا الصدد نقدم لك أكثر الأبراج التي ستكون أقل حظا في شتاء عام 2022 وذلك بحسب موقع knowinsiders. 

الدلو
قد يفشل مولود برج الدلو في الحب في العام الجديد، وقد يعاني من العلاقات المعقدة، كما أنه يختار الأصدقاء الخطأ، سترغب في تغيير وظيفتك لأن الوظيفة الحالية قد لا تكون مرضية للغاية، لكن ذلك سيكون من الصعب عليك، لذلك، من المفيد أن تحافظ على هدوئك.

الجدي
مولود برج الجدي قد يعاني أزمة مالية في حياته، وحتى مع خياراتهم السيئة يمكن أن يكونوا عنيدين، ستتلقى بعض الأخبار السيئة، أو فقدان الوظيفة، أو ربما إنفاق الكثير من الأموال أو الانفصال العاطفي الذي سيجعلك تعاني كثيرًا.


- السرطان
قد يواجه مولود السرطان خيانة غير متوقعة من شأنها أن تؤدي إلى تسلسل غير سار للأحداث، وسيستغل أعداؤك فشلك ويستفيدون منه، سيكون من الحكمة عدم الوثوق بأي شخص هذا العام لأنه سيتم إساءة استخدام ثقتك في المرة الثانية التي تمنحها فيها، يمكنك الوثوق فقط بالأشخاص الذين استحقوا ذلك.

سواء كنت أعزبًا أو في علاقة، فسوف تواجه احتمال الاضطرار إلى مواجهة العديد من سوء الفهم عندما يتعلق الأمر بالحب، ضع في اعتبارك الحاجة إلى التواصل المفتوح.

- الجوزاء
سيواجه العديد من التحديات، وسيكون شهر يناير صعبًا جدا عليه، ولن يبدو أن أي شيء يسير على ما يرام، وستتساءل عما إذا كانت الأمور ضدك، مولود الجوزاء قد يواجه العديد من المشاكل التي يجب حلها، ولا سيما داخل الأسرة، في المنزل.

لمواليد 21 سبتمبر.. ماذا تقول لك نصيحة الفلك في ٢٠٢٢؟

الحوت
مولود برج الحوت سيكون لديه عدد من الأخطاء والاختيارات السيئة وفي كثير من الأحيان يجد نفسه في مأزق، لن يكون الحظ في صفه كثيرا، وسيكافح من أجل أن يكون إيجابيًا وقد يشعر بالضياع قليلاً.