تفاصيل مقتل عامل على يد صاحب مخزن بأكتوبر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من إلقاء القبض على صاحب مخزن لقيامه بتعذيب عامل حتى الموت لشكه فى سرقة مبلغ مالي، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

اقرأ أيضاً| ضبط 14 طربة حشيش بحوزة عاطلين بأوسيم

تلقى اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، يفيد العثور على جثة عامل داخل مخزن بمنطقة السادس من أكتوبر. 

وعلى الفور، انتقل اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، وأمر بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد أحمد نجم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، وتبين أن وراء إرتكاب الواقعة مالك المخزن  وراء ارتكاب الواقعة. 
وعقب تقنين الاجراءات تمكنت الاجهزة الامنية بالجيزة من القاء القبض على المتهم و أكد أنه بدأ فى الاعتداء على المجني عليه بالضرب وتعذيبه في محاولة لإجباره على الإدلاء عن مكان إخفاء مبلغ 20 ألف جنيه استولى عليه من إيراد المخزن، إلا أن الضحية رفض الاستجابة له، فواصل الاعتداء عليه حتى فوجىء بوفاته.

وأضاف المتهم أنه لم يقصد قتل المجني عليه، بل رغب في إجباره على إعادة المبلغ له، وأرشد عن الأدوات المستخدمة في ارتكاب الجريمة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.