قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة شخصين بالسجن لمدة 5 سنوات؛ لاتهامهما بخطف طفل وهتك عرضه.
صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، وعضوية المستشارين علاء الدين حمدي قنديل، وباسم يسري جاويش، وطارق أحمد الحلوانى، وأمانة سر محمد عفت، وأحمد نصر.
تعود أحداث القضية لشهر مايو الماضي حيث تلقى اللواء مدير أمن الشرقية بلاغا من والد طفل بقيام شخصين، بخطفه بطريق التحايل بأن قاما باصطحابه الى مسكن احدهما مستغلين حداثة عمره، وقد اقترنت تلك الجناية بجناية اخرى وهى قيامهما بهتك عرض الطفل بالقوة وعرضا حياته للخطر.
اقرأ أيضا| المشدد 15 عامًا لعامل تاجر المخدرات بالشرقية
تم القبض عليهما واحالتهما للنيابة العامة التي قدمتهما إلى محكمة الجنايات وأصدرت حكمها المتقدم.

الداخلية تنفي مزاعم وفاة نزيل بمركز إصلاح وتأهيل نتيجة تعرضه لإصابات بالإسكندرية
ضبط سائق بالبحيرة لامتناعه عن تحميل الركاب
ضبط 4 متهمين بسرقة دراجة نارية من داخل منزل بالدقهلية





