أوكرانيا في ضيافة إسكتلندا بدوري الأمم الأوروبية

أوكرانيا وإسكتلندا
أوكرانيا وإسكتلندا

يحل منتخب أوكرانيا ضيفًا على إسكتلندا، مساء اليوم الأربعاء، بملعب "هامبدون بارك"، في اللقاء المؤجل من من يوم 4/6/2022، ضمن الجولة الأولى لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة، وسوف يكون اللقاء مذاع عبر القنوات التالية :

Sport TV1 Portugal
Polsat Sport
ITV 4
TV2 Sport Premium 1 HD
SuperSport Maximo 1
Premier Sports 1 HD
Digi Sport 1 HD Romania
QazSport
L'Equipe TV
Sport Klub 3 Slovenija
SuperSport HD 2 alb
Ziggo Sport Select HD
Sky Sport Football Italia
Spiler 2 TV
Virgin Media Two
C More Sport 1 HD fin
S Sport 2 HD
SuperSport Premier League
Diema Sport 3 HD
Arena Sport 1 HD Premium Serbia
Uefa.tv

ويتواجد المنتخب الأوكراني في المركز الأول بصدارة الترتيب برصيد سبع نقاط من ثلاث جولات حقق خلالها الانتصار في لقائين مقابل السقوط في فخ التعادل في مباراة وحيدة، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز خمسة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول هدف وحيد في شباكه.

فيما يحل المنتخب الاسكتلندي في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد ست نقاط من ثلاث جولات بعد أن فاز في مباراتين مقابل الخسارة في لقاء وحيد، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل ستة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول أربعة أهداف في شباكه.

ونجح المنتخب الاسكتلندي بتحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه منتخب أرمينيا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وكان المنتخب الأوكراني سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراته الماضية أمام ضيفه منتخب أيرلندا في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري الأمم الأوروبية.