شقيق محمد رمضان: صفحات مـأجورة وراء شائعة إلغاء حفل الاسكندرية

محمود رمضان، شقيق النجم محمد رمضان
محمود رمضان، شقيق النجم محمد رمضان

أكد محمود رمضان، شقيق النجم محمد رمضان، أن حفل شقيقه في الاسكندرية قائمة في موعد يوم 8 اكتوبر القادم ولم يلغى كما تزعم صفحات منسوبة للاسكندرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال رمضان، شقيق النجم محمد رمضان، في تصريحات خاصة لبرنامج "حديث القاهرة"، الذي تقدمه الإعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، إن حفل محمد رمضان إسكندرية قائمة ولم يلغى، وهناك صفحات مأجورة وراء شائعة إلغاء الحفل.

وكانت قد أطلقت عدد من صفحات الإسكندرية على موقع التواصل الاجتماعى، حملة لإلغاء حفل الفنان محمد رمضان الذي من المقرر أن يحييه في الإسكندرية يوم الجمعة الموافق 7 أكتوبر المقبل، حيث استخدموا هاشتاج "إسكندرية لا ترحب بك"، و"غير مرحب بك في الإسكندرية"، مؤكدين على أن مدينة الفنان الكبير سيد درويش، لا ترحب بإقامة ذلك الحفل.

 

جاء ذلك بعد هجوم محمد رمضان ببعض التصريحات على النجم القدير الراحل فريد شوقي، مؤكدين أنه سوف يهاجم سيد درويش في يوم من الأيام أيضاً، وأن مدينة الفنان الكبير سيد درويش، لا ترحب بإقامة به.

وكتب أهالي الإسكندرية تعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تؤكد رفضهم التام لإقامة حفل رمضان في الإسكندرية، وقالوا إنه غير مرحب بهذا الحفل. 

وكان محمد رمضان قد أعلن عن استعداده لإقامة حفل غنائي في الإسكندرية يوم ٧ أكتوبر المقبل، وفور الإعلان بدأت معظم الصفحات الخاصة بمدينة الإسكندرية في تدشين هاشتاج تحت عنوان "غير مرحب بيك في الإسكندرية" لإعلان رفضهم التام لهذا الحفل والمطالبة بإلغائه.

وأرجع البعض السبب وراء هذه الحملة إلى أن مدينة الإسكندرية اشتهرت بالفن الراقي فهي شاهدة على ميلاد واحد من أفضل الفنانين والمطربين وهو سيد درويش ولا يجب أن تستقبل هذا الفن الذي يقدمه محمد رمضان قائلين: "بلد سيد درويش لا ترحب بفن محمد رمضان".

وتجاهل رمضان جميع البوستات والصفحات التي تتبنى الحملة ضد حفلته وبدأ بالترويج للحفل عن طريق صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأكد أنها ستكون حفلة مختلفة قائلا: "٧ أكتوبر ثقة في الله نجاح".

ويواصل محمد رمضان حاليا تصوير فيلمه الجديد "ع الزيرو" الذي يتعاون من خلاله مع الفنانة نيللي كريم، ومن إخراج ماندو العدل، ويجسد محمد رمضان شخصية "دراجون" شاب فقير لديه طفل مريض يسعى لعلاجه، وتتطور الأحداث ليصبح "دراجون" واحد من الأغنياء.

كما يجري محمد رمضان والمخرج محمد سامي جلسات عمل مكثفة من أجل الوقوف على التفاصيل المبدئية لمسلسليهما "العمدة"، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023، وهو قصة محمد سامي وسيناريو وحوار محمد سامى ومهاب طارق، حيث انتهى محمد سامى من كتابة أغلب حلقات المسلسل.

اقرأ أيضاً .. بعد هجومه على وحش الشاشة.. فاروق فلوكس: «محمد رمضان لازم يتعالج نفسيا»