العاملون بالتنمية الصناعية يودعون اللواء محمد الزلاط رئيس الهيئة السابق

اللواء أركان حرب محمد الزلاط
اللواء أركان حرب محمد الزلاط

ودع العاملون بالهيئة العامة للتنمية الصناعية، اللواء أركان حرب محمد الزلاط رئيس الهيئة وذلك بعد صدور قرار رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بتولي مسؤولية الهيئة للمهندس محمد عبد الكريم المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة للقيام بأعمال رئيس الهيئة لمدة عام، متمنين له دوام التوفيق والنجاح في مسيرته المهنية ومحطاته المقبلة وتولي مناصب أخرى خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا |حقيقة ترك الزلاط رئاسة هيئة التنمية الصناعية

وحرص جميع العاملين بالهيئة على وداع اللواء محمد الزلاط في مشهد مهيب يؤكد أن حب العاملين بالهيئة للواء الزلاط هو أكبر جائزة له وهو أكبر وسام على صدر القيادات المخلصة للوطن.

جدير بالذكر أن بصمات اللواء محمد الزلاط وحرصه على التطوير وفتح أفرع للهيئة بكل المحافظات لتسهيل كافة الإجراءات على المستثمر في إنهاء كافة تراخيص التشغيل واستخراج السجل الصناعي ستسطر بحروف من نور في تاريخ الهيئة.

وكان أعلن المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة، أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قد أصدر قراراً بتكليف المهندس محمد عبد الكريم المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة للقيام بأعمال رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية لمدة عام أو لحين تشكيل مجلس الإدارة الجديد للهيئة.