المنطقة الأزهرية بشمال سيناء تكرم أوائل الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية

 تكريم ٤٤ من  أوائل الشهادات الإبتدائية والإعدادية والثانوية الازهرية بسيناء
 تكريم ٤٤ من  أوائل الشهادات الإبتدائية والإعدادية والثانوية الازهرية بسيناء


 نظمت المنطقة الأزهرية بمحافظة شمال سيناء  ،  حفل تكريم لاوائل الشهادات الازهرية عن العام الدراسي 2022/2021م. ، بحضور الشيخ محمد سعد يوسف خضر مدير عام المنطقة للعلوم العربية والشرعية وقيادات التعليم الأزهرى بشمال سيناء.

حيث تم تكريم 44 طالب من اوائل الشهادات الإبتدائية والإعدادية والثانوية  في مختلف المراحل  ، كما تم تكريم عدد من رموز وقيادات العمل فى شمال سيناء

من بينهم :عبدالفتاح الامام مدير مجمع اعلام العريش وعلى غيط مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي بجانب تكريم عدد من الجمعيات وبعض الصحفين المتميزين.

كما تم تكريم الطفلين الحاصلين على لقب الأزهرى الصغير على مستوى المحافظة (وهما من طلاب الروضة بالأزهر )  بحضور أسرة الطفلين ؛ حيث قام الشيخ محمد سعد خضر، مدير عام المنطقة للعلوم العربية والشرعية، بتسليم شهادة التقدير المقدمة من الدكتور سلامة داود، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية إلى الطفلة عائشة أشرف محمد، والحاصلة على لقب الأزهرى الصغير. 

كما سلم محمد عبدالعظيم عطية، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب،  شهادة التقدير المقدمة من الدكتور سلامة داود رئيس قطاع المعاهد الأزهرية إلى الطفل منصور محمد منصور، والحاصل على لقب الأزهرى الصغير.

اقرا ايضا | وزير الرياضة ومحافظ شمال سيناء يشهدان ختام بطولة «العريش للهجن»