100 ملیون حب ومودة واحترام.. أوس أوس يهنئ زوجته بعيد زواجهم 

أوس أوس وزوجته
أوس أوس وزوجته

نشر الفنان أوس أوس احتفاله بعيد زواجه السادس، عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، والذي حرص على إلقاء الكلمات المبهجة والرومانسية لزوجته.

ونشر أوس أوس صورة تجمعه بزوجته وعلق قائلاً: "الحمد لله تم تجديد التعاقد مع زوجتى للموسم السادس ولمدة ۱۰۰ موسم يا رب مقابل ۱۰۰ ملیون حب ومودة واحترام.. ربنا يخليكي ليا وميحرمنيش منك أبدا".

وأكد أوس أوس، في تصريحات لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن فيلم "مغامرات كوكو"، عمل مختلف من نوعه ويدور في إطار كوميدي تدور أحداثه حول صراع الخير والشر ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري.

وصرح أوس أوس، بأنه انتهى مؤخراً من تصوير دوره في "رمسيس باريس"، وقال أظهر بدور شرف وسعيد بالتعاون مع هيفاء وهبي وكل فريق العمل.

"رمسيس باريس"، من بطولة كل من هيفاء وهبى، ومصطفى خاطر، ومحمود حافظ، وحمدي الميرغنى، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمد أسامة الشهير بأوس أوس،  وسميرة مقرون، والفيلم من إخراج  أحمد خالد موسى، وتأليف كريم حسن بشير.

فيلم "مغامرات كوكو"، بطولة بيومي فؤاد، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، إيمان مصطفى، وعدد من ضيوف الشرف منهم حمدى الميرغنى، وسيناريو وحوار ايهاب ناصر، ومن اخراج اسماعيل فاروق.

اقرأ أيضا| كارمن سليمان تتألق بفستان أسود من لبنان