«شائعة خلتني أطلع لساني».. أبرز تصريحات وفاء عامر في «واحد من الناس»

 وفاء عامر
وفاء عامر

حلت الفنانة وفاء عامر، ضيفة مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه واحد من الناس، المذاع عبر شاشة قناة الحياة، وتحدثت خلال الحلقة عن مشوارها الفني، وأبرز أعمالها الفنية.

أقرأ ايضا هددوني بخطف ابني مقابل 50 ألف دولار.. وفاء عامر تكشف التفاصيل |فيديو

وقالت وفاء عامر: "برفض أي حاجة ضد مبادئي، وأنا أدواري متغيرة بشكل كبير من 15 سنة، ومشهدي المسرب مع محمد رمضان، فور الانتهاء من تصوير المشهد وأنا في سيارتي قمت بترك رسالة إلى الأستاذ جمال العدل، وكان نايم وفور استيقاظه قال لي أنه سيشاهد المشهد ولو هناك أي ملاحظات أو إخلال بالسياق الدرامي سيحذف، وبالفعل تم حذف المشهد ولا أعرف حتى الآن كيف تم تسريبه، ولم أفهم المقصود من الكلمة التي قيلت ولا أحب أن أسمعها أو يتم تفسيرها مرة أخرى".

وتابعت: "أنا كل يوم بنام معيطة بسبب برنامج واحد من الناس، بقعد اتفرج على الحلقات المؤثرة اللي بيناقشها البرنامج، وفعلًا المحتوى ده محتاجينه لأنه بيسعى لترسيخ القيم وبيفكر الناس بالمشاعر الإنسانية".

واستكملت:"مزعلتش لما قالوا أني أم أيتن عامر ضحكت لأني لو أتجوزت وأنا صغيرة هخبيها ليه.. وفنانة بالوسط الفني وراء تلك الشائعة ولما شوفتها طلعت لساني ليها، ومعرفش ليه عملت كده".

وقالت: "لا يوجد خلاف بيني وبين درة، درة كانت مضت ووافقت على المشاركة في العمل قبلي، وجهات نظر مختلفة لي ولها، والعمل كان فرصة لي ولها علي مسار البطولة واتصالحنا بعد ذلك والأمر اختلاف في وجهات النظر".

وأختتمت الحديث قائلة: "أنا اللي اخترت شخصيتي في مسلسل ناصر، أنا بطبيعتى عندما لا أجد أي حاجة أقرائها، أقوم بالتدوير فى أي حاجة فلاقيت السيناريو فقُلت لمحمد فوزي مين اللى هيعمل دور أم جمال عبد الناصر، فقال لسه بندور على ممثلة، فقُلت له أنا اللي هعمله".