«المهن التمثيلية» عن مهرجان القاهرة للدراما: «سينجح ويليق باسم مصر»

الدكتور أشرف زكي  نقيب المهن التمثيلية
الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية

علق الدكتور أشرف زكي  نقيب المهن التمثيلية، على انطلاق مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى الأربعاء المقبل، مشيرا إلى، أنه سيبقى مهرجان ناجح ويليق باسم الدراما المصرية ويليق باسم مصر إن شاء الله، ومنوها غلى أن الفعاليات ستبدأ يوم الأربعاء 21 سبتمبر المقبل. 

اقرأ أيضا|المخرجة إنعام محمد علي: لا مجاملات في مهرجان القاهرة للدراما

وأضاف زكي، خلال مداخلة هاتفية ، ببرنامج «في المساء مع قصواء»، المذاع على قناة «cbc»، أننا نتحدث عن أول مهرجان للدراما التلفزيونية، لأن نصيب السينما من المهرجانات كبير، وبعد توقف مهرجان الإذاعة والتلفزيون لم يعد هناك مهرجان للدراما. 

وأوضح نقيب المهن التمثيلية، أنه يعتبر يوم انطلاق المهرجان عيد واحتفال بالدراما المصرية وعُرس لها، وبروفة لعيد الفن، وسيكون هناك نصيب كبير من تكريم الرموز سواء من نجوم الصف الأول والصفين الثاني والثالث، والعمال الفنيين والأسطوات والمخرجين المنفذين وهم نجوم خلف الكاميرا. 

وأشارالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إلى أن  الفنان القدير يحيي الفخراني بذل مجهود كبير جدا، وشركة pod، بالإضافة إلى لجنة التحكيم برئاسة المخرجة الكبيرة إنعام محمد علي، وهي لجنة كبيرة ومتميزة جدا: "نتمنى أن يكون المهرجان ناجحا يليق باسم هوليود الشرق".