إلتون جون ينعي المكلة إليزابيث: أكثر اللحظات الخاصة كانت «بعيدًا عن أعين الجمهور»

الملكة إليزابيث و الموسيقي الأنجليزي السير إلتون جون
الملكة إليزابيث و الموسيقي الأنجليزي السير إلتون جون

أعرب السير إلتون جون، الموسيقي الأنجليزي الشهير عن تكريمه للملكة إليزابيث الثانية، اليوم الإثنين 19 سبتمبر، حيث نشر تدوينة مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي في يوم جنازتها.

سلط جون الضوء على علاقته الخاصة بالملكة الراحلة إليزابيث الثانية، حيث شارك العديد من ذكرياته المفضلة معها وشرح أن أكثر اللحظات الخاصة كانت "بعيدًا عن أعين الجمهور".

قال السير إلتون جون لمتابعيه على إنستجرام البالغ عددهم 4.2 مليون أن الوقت الذي "سيتذكره باعتزاز هو الرقص معًا على موسيقى الروك آراوند ذا كلوك في قلعة وندسور".

في منشور أعجب به أكثر من 60 ألف شخص ، شارك صورة بالأبيض والأسود له وهو يقابل الملكة في شبابه بمناسبة اليوبيل الفضي للملكة عام 1977.

للمقارنة، نشر بعد ذلك لقطة لنفسه وهو يلتقي بالملكة مرة أخرى في عام 2012 لحضور حفل اليوبيل الماسي، إلى جانب الصور، كتب: "اليوم سأنضم إلى بقية العالم في تذكر جلالة الملكة.

وكتب :"ذكرياتي الخاصة عنها مليئة بالفرح والإعجاب،كرمتني الملكة بدرجة CBE وفارس ورفيق الشرف.

وتابع: «كنت محظوظًا بما يكفي لأداء ثلاثة من يوبيلها، لقد كانوا دائمًا تجارب سعيدة ومتواضعة، لكن اللحظات التي خفيت عن أعين الجمهور سأتذكرها باعتزاز شديد ؛ الرقص معًا على موسيقى الروك آراوند ذا كلوك في قلعة وندسور، أو تجربة ذكائها ودفئها وروح الدعابة بشكل مباشر.

ووقع قائلاً: «لقد خدمت بنعمة وتفاني، وسوف نفتقدها بشدة».

كما أشاد إلتون بالملكة مساء الخميس خلال حفلته الموسيقية في تورنتو، حيث تحدث عن «حضورها الملهم».

أخبر معجبيه كيف قادت الملكة إليزابيث البلاد خلال «بعض أعظم وأحلك لحظاتنا» في خطاب مؤثر مخصص للملك.