الأسد «فك» في الأهلي

«كولر» يستقبل تصريحات بطل تونس بابتسامة ثقة.. و«حفلة» في استقبال شادي

عودة أكرم توفيق لتدريبات الأهلى بمثابة صفقة جديدة للفريق
عودة أكرم توفيق لتدريبات الأهلى بمثابة صفقة جديدة للفريق

بأعلى درجات التركيز يواصل الأهلي استعداده للموسم الجديد بقيادة مدربه الجديد السويسرى مارسيل كولر.

أمس الأحد؛ ظهرت الرؤية وكشفت عن منافس الأهلى فى دور الـ٣٢  بدوري أبطال إفريقيا وهو الاتحاد المنستيرى التونسي و ستكون أحد أيام ٧ أو ٨ أو ٩ من أكتوبر المقبل فى تونس على ان تقام العودة  فى مصر من ١٤ لـ١٦ من الشهر نفسه .

 شاهد الجهاز الفنى مع لاعبيه فوز بطل تونس على الجيش الرواندي بثلاثية، وتحدث مع لاعبيه عن الفترة المقبلة ومستقبل الفريق وطالب الجميع بالتركيز وإفراغ ذهنهم من أجل تحقيق أقصى استفادة من فترة الإعداد للموسم الجديد، وحرص كولر على تدوين ملاحظاته عن مواجهة بطل تونس وطالب جهازه المعاون على العمل عليها بشكل محترف وتجهيز ملخصات.

واستقبل كولر الثعلب العجوز التصريحات التي نقلها له البعض والتى خرجت من المنافس عقب التأهل لمواجهة الأهلي في دور الـ٣٢ بابتسامة ثقة ومنها أن الأهلى ليس فى حالته وعلينا استغلال الفترة الانتقالية الحالية فى اشارة الى انه يلعب دور الأسد الجريح حاليا بعد خسارة افريقيا والدورى المحلى والكأس. 

وقال الخواجة للاعبيه أمامنا عمل كثير وبدأ برنامجه  فى عزل الفريق خلال الفترة المقبل من أجل الارتقاء بمعدل اللياقة البدنية ويتدرب الفريق صباحا ومساءً، وفضل كولر عدم اذاعة مباراته الأولى الودية أمام بتروجيت غدا والتى يرتب فيها اوراقه أو تسجيلها واذاعتها  لاحقا حسب رؤيته ومن المقرر ان يخوض الفريق ثلاث وديات تبدأ بمواجهة بتروجيت واسوان وطلائع الجيش.. ويتابع كولر كل صغيرة وكبيرة بنفسه وحتى حالة المصابين. 

اقرأ أيضًا

مجدي عبد الغني: لاعيبة نابولي اللي قطعوا ليفربول مرتبهم أقل من بيرسي تاو

ويؤدى  بيرسى تاو المحترف الجنوب افريقى  حاليا المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلى والتدريب البدنى  المخصص له قبل الانتظام فى التدريبات الجماعية للفريق.

 تخلص تاو من إصابته العضلية، ومن المقرر أن يبدأ تدريجيا خلال الأيام المقبلة تنفيذ برنامج بدنى تمهيدا للانتظام فى مران الأهلى الجماعى بعد أسبوع.. وكان بيرسى تاو قد بدأ تدريبات الجرى حول الملعب، وذلك فى إطار المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي.. اما أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق، بات فى المرحلة الأخيرة من تنفيذ برنامجه التأهيلى .

 

وغاب كوكا عن التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الماضية بسبب شكواه من الإصابة فى العضلة الخلفية.

 

وعلى جانب اخر شهد مران الفريق صباح اليوم الإثنين تقسيمة قوية شارك فيها معظم اللاعبين بكل حماس وتألق خلالها الوحش اكرم توفيق و تألق اكرم بنشاطه المعتاد وقوته الكبيرة والتى تمثل عودته إضافة قوية جدا الى فريقه ومنتخب بلاده ويواصل اكرم الملقب بالأسد سيمبا استعادة فورمته بشكل سريع وتألق فى اخر التدريبات والتقسيمات ،  وعند سؤالى عنه رد أحد العالمين ببواطن الأمور من داخل الفريق « الاسد فك « واشار الى ان اكرم من اللاعبين الكبار ومثلت اصابته خسارة كبيرة للفريق الموسم الماضى ومنتخب مصر نظرا لروحه القتالية وحماسه ومستواه المستقر قبل الإصابة.

من ناحية اخرى استقبل الفريق مهاجمه الجديد شادى حسين بعد ان خرج من حسابات المنتخب، واستقبل اللاعبون زميلهم بوصلة هزار وضرب «تشريفه « تعكس الروح الجيدة بين اللاعبين داخل الفريق.